مني زكي تروي أصعب موقف وإنفعال لها بسبب إبنتها الكبري “لي لي”

تحدثت النجمة المصرية الشهيرة مني زكي عن حياتها الخاصة مع النجم المصري الرائع أحمد حلمي، وتصرفاتها مع أبنائها وكيف تتعامل معهم وتحاول أن تكون قريبة منهم في جميع المواقف، وقد سردت أيضاً واحد من أصعب المواقف التي مرت بها بسبب إبنتها الكبري لي لي، والذي ادي إلي إنفعالها بشدة مما أغضبها بعد ذلك.

مني زكي

حيث قالت مني انها في احد المرات وجدت أن إبنتها الكبري لي لي لا تأكل الطعام المخصص لها في المدرسة، وتقوم بوضعة في اماكن لا تعرفها لكي لا تتعرض للعقاب، وهو الأمر الذي أغضب النجمة المصرية الشهيرة بشدة، ودفعها لكي تثور في وجه إبنتها بشكل عصبي للغاية وتقوم بعقابها على هذا التصرف الغير مسئول.

وأضافت مني زكي، أنها بعد ذلك راجعت نفسها، ووجدت أن رد فعلها على تصرف إبنتها كان بشكل خاطئ، ولم يكن الأمر يستحق كل تلك الثورة والعصبية، وهو ما أدي بعد ذلك إلي تغيير طريقتها في تربية الأطفال بشكل كامل، والطريقة التي تتعامل بها معهم ومع تصرفاتهم الخاطئة من أجل الإبتعاد عنها.

والجدير بالذكر أن النجمة مني زكي هي زوجة الفنان الكوميدي أحمد حلمي، كما أنها تشغل في الوقت الحالي منصب سفيرة النوايا الحسنة التابعة لليونيسيف مصر، وتقوم من خلال هذا المنصب بدعم الحملة القومية لحماية الطفل من العنف في المجتمع المصري وهو الدور الرائع الذي تقدمه النجمة المحبوبة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.