المحور تصدر قرار بإحالة منى عراقي للتحقيق بعد ألألفاظ والعبارات الغير لائقة

قامت إدارة قناة المحور الفضائية، قناة الأسرة المصرية، بالكشف عن إحالة مني عراقي، مقدمة برنامج انتباه، إلى التحقيق، نتيجة لما صدر منها من ألفاظ لا تلق بقواعد القناة ولا تتماشي مع القوانين والمبادئ التي وضعتها إدارة القناة، وذلك عبر حلقة الاغتصاب الجنسي الذي قامت الإعلامية بإذاعتها ومناقشة جوانب القضية عبر برنامجها انتباه.

منى عراقي

كما كشفت إدارة القناة عن إيقاف البرنامج لحين الانتهاء من التحقيقات مع عراقي، مؤكدة أن من لم يتبع قواعد ومبادئ القناة ليس هناك مكان له في القناة، كما قدمت الاعتذار لجميع متابعي البرنامج والقناة ومشاهدي الحلقة التي تم الإفصاح بتلك العبارات الغير لائقة خلالها، موضحة أن هدف القناة وإدارتها هو مناقشة القضايا ونشر الرسائل وفقا لمعايير أخلاقية قامت القناة بوضعها، والتي تدعو إلى تماسك طوائف المجتمع.

أسباب وقف منى عراقي وإحالتها للتحقيق

وكانت الإعلامية مني عراقي قد ناقشت خلال حلقة الخميس الماضي، قضية الاغتصاب الجنسي؛ حيث صدر منها بعض الألفاظ التعبيرات الغير لائقة بقواعد وقوانين القناة، مما نتج عنه إصدار إدارة القناة قرار بإحالة عراقي إلى التحقيق.

ومن جانب أخر قد تأسفت القناة لما بدر من الإعلامية منى عراقي، وقد أكدت إدارة القناة أن الهدف الأساسي هو نشر الرسائل الهادفة لكل أسرة مصرية، محافظة على الأخلاق المهنية، وقد شددت الإدارة على أنها سوف تمنع من لم يلتزم بتلك القواعد المهنية والأخلاقية.




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.