منى برنس تعلن عن خوضها الإنتخابات الرئاسية القادمة «أنا رئيسة دمي خفيف وهدلع الشعب»

بعد أن أثارت جدلا واسعا في الشارع المصري وعلى مواقع التواصل الإجتماعي عقب نشرها مقطع فيديو وهي ترقص على سطح منزلها وصور أخرى وهي ترقص في أحد المصايف وعلقت قائلة أنها ليست نادمة على هذا الفعل ولها الحرية الكاملة ما دامت خارج صور الجامعة ثم نشرت فيديوهات رقص أخرى وأكدت من خلال برنامج العاشرة مساء مع الإعلامي وائل الإبراشي أنها تحب الرقص.

منى برنس تُعلن ترشحها لرئاسة مصر

اليوم نشرت أستاذ الأدب الإنجليزي بجامعة السويس “منى البرنس” تعلن عن نيتها في الترشح لخوض إنتخابات رئاسة مصر في 2018 ودشنت “برنس” صفحة على “فيس بوك” وسمتها بـ”د. منى برنس: رئيسة مصر ٢٠١٨” كما أعلنت عن شعار حملتها “بالعلم والفن والحرية هترجع شمسك الذهب ثاني يا مصر.. ويرجعوا المصريين شعب منتج ومساهم في الحضارة الإنسانية”.

ولم تكشف منى البرنس عن أي برامج أو سياسات أو ممارسات تنفيذية غير أنها ستعيد حصص الموسيقى والرقص والأشغال الفنية للمدارس كما تحدثت عن إدخالها كنشاط في التعليم الجامعى كما نشرت على صفحتها الشخصية قائلة “ما أقدرش أوعد إني هحل مشاكل مصر والمصريين في سنة ولا 2 ولا 10 سنين لإن التغير يحتاج وقت بس أوعدكم إني هجتهد وأشتغل مع الشباب الكفء أن نحط الأساسات السليمة لبناء الدولة المصرية الحديثة وإعادة الهوية المصرية للمصريين في الأربع سنين مشيرة أنها شخية مرحة بطبعيتها وتحب الحياة معلنة أنها ستكون ريسة دمها خفيف وهدلع الشعب من باب لاقيني ولا تغديني.

منى برنس تعلن عن خوضها الإنتخابات الرئاسية القادمة «أنا رئيسة دمي خفيف وهدلع الشعب» 1 10/5/2017 - 1:47 م منى برنس تعلن عن خوضها الإنتخابات الرئاسية القادمة «أنا رئيسة دمي خفيف وهدلع الشعب» 2 10/5/2017 - 1:47 م منى برنس تعلن عن خوضها الإنتخابات الرئاسية القادمة «أنا رئيسة دمي خفيف وهدلع الشعب» 3 10/5/2017 - 1:47 م


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.