بالفيديو| أحمد مكي يكشف أسرار مرضه الأخير ويغني “راب” مع منى الشاذلي وسبب اتهام والدته له بالجنون

في أول ظهور له بعد مرضه الأخير قام الفنان أحمد مكي بمشاركة الإعلامية منى الشاذلي في أغنية راب وذلك أثناء حوار لها معه على قناة سي بي سي الفضائية وبرنامج “معكم”، وجاءت كلماتها على النحو التالي.



منى الشاذلي
منى الشاذلي

 

كلمات أغنية “راب” لأحمد مكي ومنى الشاذلي على قناة “سي بي سي”



“من أول ما صحيت من نومي وأنا حاسة أن يومي عذاب، لكن عمري ما جه على بالي أن أكون مع مكي براب، طول عمري بقدم وبحاور يعملوا ليا ألف حساب ويجيلي مكي في الآخر وألاقي نفسي بغني الراب”

شاهد أغنية منى الشاذلي وأحمد مكي

ومن جهة أخرى وخلال الحوار التي أجرته منى الشاذلي مع الفنان أحمد مكي، كشف الأخير عن أسرار مرضه الأخير، مؤكداً أنه أصيب بفيروس لا يعرفة، أثر بشكل كبير على جميع أعضاء جسده، وظل نحو شهر ونصف يتناول علاج خطأ، الأمر وأشار إلى أن الدواء الخطأ تسبب له في عدم القدرة على تناول الطعام أو الشراب وكان ملقى على سريرة كالميت أو كالخشبة ولا يستطيع الحركة.



اقرأ أيضاً:

كما أشار مكي خلال حواره مع منى الشاذلي إلى أن والدته كانت تصفه بالمجنون وذلك بسبب دور “حزلقوم” حيث أنه قام بتجسيد 3 شخصيات في وقت واحد، مشيراً إلى أنه وخلال فترة مرضه تعلم الكثير من الدروس في الحياه، وأن هذه الدنيا لا قيمة لها، مشيراً إلى المرض الذي أصيب به كان معدي، وكان لا يستطيع أحد أن يقترب منه.

وهذا فيديو الحلقة كاملة “منى الشاذلي وأحمد مكي”





يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد