منطقة تسجل 3 درجات تحت الصفر.. الأرصاد تحذر من طقس شديد البرودة وتكشف خريطة سقوط الأمطار

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية حالة الطقس المتوقعة غدًا الجمعة 28 يناير في مصر وخريطة سقوط الأمطار وحالة الطقس خلال النهار وخلال الليل، لتتوقع أن يسود طقس بارد نهارًا على القاهرة الكبرى، والوجه البحري، والسواحل الشمالية الغربية، والسواحل الشمالية الشرقية، ووسط سيناء، على أن يكون معتدل على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، بارد على شمال الصعيد مائل للبرودة على جنوب الصعيد.

منطقة تسجل 3 درجات تحت الصفر.. الأرصاد تحذر من طقس شديد البرودة وتكشف خريطة سقوط الأمطار 3 27/1/2022 - 7:09 م

حالة الطقس الجمعة ليلًا 28 يناير 2022

كما توقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن يسود طقس شديد البرودة ليلًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري، شديد البرودة ليلًا مع الصقيع على السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء، على أن يكون شديد البرودة ليلًا على جنوب سيناء، وسلاسل جبال البحر الأحمر، شديد البرودة، والصقيع على شمال الصعيد وبارد جدًا على جنوب الصعيد.

منطقة تسجل 3 درجات تحت الصفر.. الأرصاد تحذر من طقس شديد البرودة وتكشف خريطة سقوط الأمطار 1 27/1/2022 - 7:09 م
حالة الطقس الجمعة ليلًا 28 يناير 2022

الظواهر الجوية المتوقعة الجمعة 28 يناير 2022

وعن الظواهر الجوية، توقعت الهيئة العامة للأرصاد سقوط شبورة مائية، وغائم بشكل جزئي على القاهرة الكبرى، مع سقوط شبورة مائية مع سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على الوجه البحري، مع هبوب نشاط للرياح وسقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على السواحل الشمالية الغربية.

كما توقعت الهيئة العامة للأرصاد هبوب نشاط للرياح مع سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء، مع سقوط شبورة مائية مع طقس غائم على شمال الصعيد وجنوب الصعيد.

بيان بدرجات الحرارة الجمعة 28 يناير

وكشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية بيان بدرجات الحرارة المتوقعة الجمعة 28 يناير 2022 على النحو التالي حيث تسجل القاهرة 16 درجة العظمى والصغرى تصل 8 على أن تسجل الإسكندرية 16 درجة حرارة العظمى، والصغرى تصل 10 درجات، في حين أن سيوة تسجل درجة حرارة عظمى 17 والصغرى تصل إلى 3 درجات في حين أن كاترين تسجل درجة حرارة 6 والصغرى تصل إلى 3 تحت الصفر.

منطقة تسجل 3 درجات تحت الصفر.. الأرصاد تحذر من طقس شديد البرودة وتكشف خريطة سقوط الأمطار 2 27/1/2022 - 7:09 م
حالة الطقس الجمعة ليلًا 28 يناير 2022

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.