بالصور.. رواد الفيس بوك يسخرون من إطلالة منة شلبي في “واحة الغروب” ويشبهونها بتلك الشخصية الكارتونية

منة شلبي واحة الغروب، تجسد منة شلبي شخصية “كاثرين” في مسلسل “واحة الغروب” الذي يشاركها في بطولته النجم خالد النبوي ويعرض على شاشة “DMC” الفضائية، وقد أثارت شخصية منة شلبي في واحة الغروب اندهاش الكثير من المشاهدين، ليس فقط لأنها أول مرة تقوم بتجسيد دور فتاة أجنبية خلال مشوارها الفني، بل أيضا لأنها لفتت الانتباه من خلال عدم تحدثها العربية بطلاقة في المسلسل بسبب أصولها الإيرلندية.

منة شلبي واحة الغروب

إطلالة منة شلبي واحة الغروب

أما عن إطلالة منة شلبي واحة الغروب فقد كان لها نصيب الأسد من الجدل والسخرية على الفيس بوك، حيث شبه نشطاء الفيس بوك شخصية “كاثرين” بنظراتها الثاقبة مع شخصية الدمية راعي البقر “وودي”، من أفلام الكرتون Toy Story، وأطلقوا عليها “”منة وودي شلبي”.

منة شلبي في واحة الغروب
منة شلبي في واحة الغروب

وتلعب منة شلبي دور “كاثرين” في مسلسل واحة الغروب، وتجسد دور الفتاة التي التي جاءت من أيرلندا إلى مصر بعد وفاة زوجها لزيارة الآثار المصرية، وتتقابل في الطائرة مع “محمود عبد الظاهر”، وبعد نقاش اجتمعا على كرههم للإنجليز الذين يحتلوا بلادهم، ثم تزوجا وتحمست “كاثرين” للذهاب إلى واحة سيوة للبحث عن مقبرة الإسكندر الأكبر.

المسلسل مستوحي من رواية بهاء طاهر، والتي نالت الجائزة العالمية للراوية العربية “البوكر”، كما أنها تعد واحدة من الروايات الشهيرة التي صدرت مؤخرا، وتم طبعتها 12 طبعة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.