مناطق بالقاهرة يقطع عنها الماء غداً لمدة 12 ساعة

قالت شركة المياة اليوم في بيان لها أن بعض المناطق بالقاهرة الجديدة سوف يتم قطع المياه عنها نهائياً لمدة اثنا عشر 12 ساعة وذلك غداً يوم الجمعة الموافق 13/8 من الساعة الثانية ظهرا وحتى الساعة الثانية صباحا   نظرا لإضافة خط  رئيسي جديد يمتد من محطة العبور وحتى محطة الهايكستب وذلك لرفع مستوى الخدمة بالمدينة وكانت المناطق التي أعلنت عنها الشركة هي التجمع الأول والتجمع الخامس واسكان الشباب في التجمع الثالث وكذلك الرحاب 1 والرحاب 2.

مناطق بالقاهرة يقطع عنها الماء غداً لمدة 12 ساعة 1 13/8/2015 - 11:16 م

كذلك وترجو شركة المياه من السادة المواطنين الحرص على تخزين كميات مناسبة من المياة لتغطية احتياجاتهم من المياة خلال فترة الانقطاع وخصوصا أصحاب المستشفيات والمخابز والعيادات.

ويتسبب هذا الانقطاع الطويل في المياة في احداث شلل في حياة المواطنين خصوصا في المستشفيات والتي لا يوجد بها تكييفات للمرضي ومن قاموا باجراء عمليات جراحية حيث يعتمد الأطباء على المياه لترطيب الجروح وعمل الكمادات اللازمة لتخفيض درجة الحرارة  لا سيما في هذه الموجة شديدة الحرارة التي تصيب البلاد والتي تسببت في وفاة ما يزيد عن سبعين شخصا على مستوى الجمهورية. كما تسببت في وفاة بعض الحيوانات بحديقة حيوان الجيزة.



اترك تعليقا