تعرف على التوقيت الصيفي الجديد والساعة الآن في مصر

تعيش مصر اليوم حالة من الجدل الشديد حول التوقيت الصيفي الجديد الذي ظهر في جميع الأجهزة الرقمية من حواسيب واجهزة محمول وتكنولوجيا متعددة ومعرفة الساعة الآن في مصر، حيث أن مع نهاية يوم الخميس وفي تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل وبداية يوم الجمعة، فوجىء الجميع بأن الساعات الإلكترونية في الاجهزة الرقمية تشير غلى الواحدة بعد منتصف الليل.

ولعل السبب الأبرز في هذا الجدل هما الحكومة المصرية والبرلمان وحيث أن طالبت الحكومة بالعمل بالتوقيت الصيفي وطالبت البرلمان بالبت في هذا الأمر ووضع قرار نهائي بشأنه، إلا أن البرلمان رفض العمل بهذا التوقيت وتثبيت التوقيت كما هو دون أن يتغير.

التوقيت الصيفى و الساعة الان فى مصر

وبسبب هذا الجدل الكبير بين الحكومة المصرية والبرلمان حدث انقسام في الشارع المصري بين مؤؤيد ومعارض للعمل بالتوقيت الصيفي الجديد، حيث أكد البعض أن التوقيت الجديد يوفر في الطاقة والوقت والجهد، إلا أن البعض لم يوافق على هذا الرأى مؤكدين أن رحلات الطيران وبعض الأشياء الأخري ستتأثر كليا بسبب هذا التوقيت الجديد.

وعلى الفور وبمجرد أن تغيرت ساعة المواطنين قاموا بالذهاب إلى محركات البحص من أجل معرفة الوقت الحقيقي في مصر هذا اليوم، حيث تصدرت كلمات التوقيت الصيفي والساعة الآن في مصر على الكثير من عمليات البحث الرائجة من أجل معرفة التوقيت الفعلى في مصر، حتى يستطيعون أن ينظموا وقتهم ويقرروا ما سيفعلونه في حياتهم اليومية خصوصا إذا ما تغير التوقيت.

ويؤكد موقع نجوم مصرية أن التوقيت في مصر لم يتغير وأن الوقت كما هو ولم يشهد أى جديد أو تغيرات، خصوصا وأن مواقع التوقيتات العالمية لم تعتمد التوقيت الصيفي الجديد.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.