ممثل مصري شهير ينضم لمسلسل صراع العروش

مسلسل صراع العروش أو “Game Of Thrones” مسلس أمريكي من تأليف ديفيد بينيوف ودانيال وايز، ومقتبس من رواية لعبة العروش للكاتب جورج آر. آر مارتن، ومن انتاج قناة أتش بي أو، وتم عرض 6 مواسم للمسلسل من اجمالي 8 مواسم، وتم عرض أولى حلقاته في السابع عشر من أبريل 2011، ويشارك في الجزء السابع من المسلسل ممثل مصري شهير.

الجزء السابع من صراع العروش

خالد أبو النجا يشارك في صراع العروش

وكان موقع سكوب تيم “scoop team” قد أنفرد بلقاء مع الفنان المصري خالد أبو النجا، أكد فيه أبو النجا عن مشاركته في أحداث الجزء السابع من المسلسل العالمي صراع العروش والمقرر عرضه في السادس عشر من شهر يوليو 2017، تحت عنوان أغنية الثلج والنار والذي سيتم عرضه في 7 حلقات.

الممثل المصري خالد أبو النجا
الممثل خالد أبو النجا

وأضاف أبو النجا أن دوره في المسلسل كبير ومحوري، وسيظهر ضمن أحداث الحلقة الثالثة من الموسم، ووعد أبو النجا الجمهور بدور سيصيب المشاهدين بالجنون على حد وصفه.

تاريخ خالد أبو النجا

وخالد أبو النجا هو ممثل مصري من مواليد القاهرة في الثاني من نوفمبر عام 1971، تخرج من كلية الهندسة بجامعة عين شمس، كما درس المسرح في الجامعة الأمريكية بالقاهرة، وبدأ ظهوره علش شاشة التلفزيون كمقدم للبرامج عام 1998، ليبدأ في التمثيل في عام 2000، وشارك في أكثر من 20 فيلم أشهرها فيلم “في شقة مصر الجديدة” وفيلم ” مواطن ومخبر وحرامي”، كما شارك في عدة من الممسلسلات للتلفزيون.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.