ملف عن أبرز فضائح الفنانين المصرين لعام 2015

مر على عام 2015 خمسة شهور فقط ولكن لم يمنع هذا من حصاد عدد من الفضائح للفنانين والفنانات المصريين والتي يعتبروا من أبرز لشخصيات وشغلت الرأي العام على إعتبار أن النجم ليس ملك نفسه بل ملك للجمهور إليكم أبرز الفضائح:

ملف عن أبرز فضائح الفنانين المصرين لعام 2015 1 7/5/2015 - 3:49 ص

1 \ فضيحة الفنانة إنتصار :

تم القبض عليها بصحبة ثلاثة من الكويتين في سيارة مجهولة وهي في حالة سكر كامل وكان تهذي بعبارات غير مفهومة وهذا في يوم 11 \ 12 \ 2015 وهذا أثناء مرور الدورية الأمنية في فجر هذا اليوم وكان هناك حظر تجول ولا يحملون رخصة أو أوراق شخصية مع التحقيقات أثبت أن الثلاثة كويتين  من بينهم فنان كويتي معروف ومخرج وشخص مازال مجهولا.

2 \ فضيحة الفنان  عمرو واكد :

نشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي وجريدة ” المصري اليوم ” فيديو يفيد بتعذيب الفنان عمرو واكد والمستشار محمود الخضيري للمتظاهرين وهذا في ثورة 2011 ونصف المنشور في الصورة التالية:

1112

3\ الفنانة حورية فرغلي في صور خليعة مع شاب أمريكي بعد عودتها من الحج :

أثارت الفنانة حورية فرغلي الكثير من القلق عبر مواقع التواصل الإجتماعي بعد نشرها صور لها برفقة صديقها الأمريكي ويصف الرواد أن الصور خليعة للغاية خصوصّأ بعد عودتها من الحج

4 \ فضيحة الشاب خالد وإبنه الغير شرعي :

أشير للشاب الخالد الكثير من اللوم من معجبيه خصوصّا بعد  محاولة حصوله على الجنسية المغربية وظهور إبن غير شرعي له والذي يحاول منذ فترة طويلة في الحصول على بنوتة من أبيه الشاب خالد ولكنه في كل مرة يفشل.

5\ خروج الفنان أحمد عزمي من السجن إلى عيد ميلاد الفنانة نهى عادل :

بعد خروجة من السجن الذي دام عام بتهمة حيازة المخدرات والتعاطي حرص النجم على حضور حفل عيد ميلاد الفنانة الصاعدة نهى عادل والتي تشاركه فيلم «شكة دبوس».

6 / القبض على الفنانة دينا الشربيني بتهمة حيازة المخدرات :

ولم تنكر دينا الشربيني الواقعة، واعترفت بأنها تتواجد بالمنزل تذكرة كوكايين. وقد تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيق وتم القبض عليها.

7 / الفنانة ” قمر ” وحملها الثاني الغير منسوب لزوج:

أعترفت الفنانة قمر بأنها تزوجت سرّا من فنان مصري معروف ولكنها لم تذكر أسمه لرفضه نسب الطفل له ولكن أكدت لأشخاص مقربين لها بأن هذا الفنان هو مصطفي شعبان ويعتبر هذا ثاني طفل لها غير منسوب لأي زوج بعد إنجابها أبنها الأكبر الغير منسوب إلى أب.

8\ صور فاضحة نشرت للفنانة إلهام شاهين ومنى زكي وإيمي سمير غانم :

إنتشرت صور مفبركة بفعل الفوتوشوب للفنانات السابقات بصورة خادشة للحياء حيث تم وضع رأس الفنانة إليها شاهين على صورة لفتاة بملابس فاضحة وتم وضع وجه الفنانة منى زكي على جسد إمرأة بشكل غير لائق وتم تغيير قصة فستان الفنانة إيمي سمير غانم بحيث يكون خادش للحياء.