ملامح ارهابى العريش اجنبى وليس مصري هذا ماورد من المستشار ايهاب رمزى

في ظل الأجواء العصيبة التي تمر بها البلد هذه الأيام بسبب عمليات الأرهاب والتى  كان أخرها في العريش حيث راح ضحيتها العديد من رجالها الشرفاء.

ملامح ارهابى العريش اجنبى وليس مصري هذا ماورد من المستشار ايهاب رمزى 1 26/11/2015 - 9:00 ص

فقد ورد إتصال هاتفي من المستشار إيهاب رمزى إلى برنامج على مسؤاليتى الذى  يقدمة الإعلامى القدير أحمد موسى عبر قناة صدى البلد قال فيه أنا كنت قريب من لحظة وقوع الآنفجار وصورت المنفذ وهو ليس مصري ملامحه ملامح أجنبى.

وقد أكد المستشار إيهاب رمزى على أن المنفذ لهذة العملية الأرهابية فهو أجنبى ليس مصري فملامحة ملامح أجنبى والذي يفعل ذلك ليس مصري أتربى على أرض مصرية ليس مصري شرب من نيلها، فهو خائن بمعنى الكلمة.

وقد قال الأعلامى الكبير أحمد موسى الأرهاب في كل مكان بيقضى على كل حاجه حلوة بيدمر كل حاجه حلوة، بيموت ناس وهما على قيد الحياه بفقدانهم لرب الأسرة، بفقدانهم حمايتهم وأملهم في الحياة فبعد رب الأسرة، ليس للحياة حياه.

وقد أستحوذت العمليات الأرهابية  خوف بعض المواطنين من هذه الهجمات التي باتت تقضى على كل شئ وتدمر معها، وتقضى على أرواح المواطنين.

وقد اكد سيادته عن الشجاعة والبسالة التي قام بها رجال الجيش والشرطة أثناء هذه العملية الأرهابية لما قدموه من تضحية من أجل هذا الوطن


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.