مكعب الرقاصة..بابل بافوميت.. عبارة كتبها مجهولون بكفر الشيخ أثارت حالة من القلق بين الأهالي بعد مرفقته رسمتى صليب

تشهد تلك الأيام أحداث كثيرة تثير حاله من القلق للمصريين خاصة بعد انتشار صفحة تدعى “تحت الأرض” تهدد الأمن العام، فقد انتشرت حالة من الخوف والقلق بين أهالي محافظة كفر الشيخ عقب كتابة كلمات مخيفة وغامضة على أسوار مدرستين متواجدتين بالمحافظة، مكعب الرقاصة..من بابل بافوميت، عبارة تمت كتابتها والقيام برسم صليب ونجمة دواد بجوار هذه العبارة مما دفع الأمن إلى سرعة حل لغز هذه العبارة خاصة أن من قام بكتابة هذه العبارة سيدة متنقبة.

مكعب الرقاصة..بابل بافوميت.. عبارة كتبها مجهولون بكفر الشيخ أثارت حالة من القلق بين الأهالي بعد مرفقته رسمتى صليب 1 16/4/2017 - 2:48 ص

مكعب الرقاصة.. بابل بافوميت

توصل رجال الأمن إلى معنى هذه العبارة والكلمات المستخدمة فيها حيث أن الأهالي قد قاموا بالربط بينها وبين الأحداث الإرهابية التي وقعت بطنطا والإسكندرية خلال الأيام الماضية، كلمة بافوميت تتعلق بكل ما هو شيطاني ويتم استخدامها في العديد من كتب السحر، كما أن بافوميت كانت عبادة يعتنقها فرسان الهيكل ويعتقد أن كلمة بابل تم استخدامها حيث أنه يعتقد أن هذه العبادة قد بدأت من بابل بالعراق.

صفحة تحت الأرض

ترتبط كلمة مكعب الرقاصة بالبساط الشطرنجي الذي يجب أن يتم فرشه من أجل استقبال بافوميت، وقد ألقت قوات الأمن القبض على مسئولي صفحة تعرف باسم تحت الأرض والتي قامت باستخدام هذه العبارات قبل حادث الكنيستين.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.