إعلامي رياضي كبير يوضح كيف هرب من مقلب رامز تحت الأرض وأرسل له رسالة:”تعيشوا وتخدوا غيرها”

مقلب رامز تحت الأرض، برنامج رامز تحت الأرض المذاع على قناة MBC مصر استطاع أن يحقق نجاح باهرا ونسبة مشاهدة عالية مقارنة بغيره من البرامج، حيث حققت حلقات برنامج رامز تحت الأرض ملايين المشاهدات على اليوتيوب، وضيوف برنامج رامز هذا العام كانوا مميزين للغاية ولم يتم استضافتهم في أي من برامج رامز السابقة “رامز قرش البحر، رامز عنخ أمون، ررامز واكل الجو،.. “.

مقلب رامز تحت الأرض

مقلب رامز تحت الأرض 2017

وقد وقع الكثير من النجوم والمشاهير في الوسط الفني والرياضي ضحايا برنامج رامز تحت الأرض 2017 مثل:”الفنانة فيفي عبده، وعصام الحضري، مؤمن زكريا ومحمود كهربا، ورمضان صبحي، ونجم الهند شاروخان، والنجم اللبناني وائل كفوري”، وكان ضيف برنامج رامز اليوم هي النجمة الجميلة نيللي كريم، والتي تعدت على رامز بالضرب بعد أن اكتشفت المقلب.

وخلال برنامجه “مساء الآنوار” المذاع على فضائية أون سبورت صرح جنرال الإعلامي الرياضي والمعلق الشهير كابتن مدحت شلبي أن كاد أن يكون ضمن ضيوف برنامج رامز تحت الأرض 2017 ولكنه اكتشف المقلب بمنتهى الذكاء والدهاء.

حيث أوضح شلبي أنه تلقى اتصالا هاتفيا من الإعلامي الليناني “نيشان” الذي يشارك رامز في البرنامج، وطلب منه نيشان لحضور في برنامج يقدمه بمدينة أبو ظبي، ولكنه شك أنه برنامج مقالب رامز جلال 2017، وعلى الفور اتصل بنيشان مجددا، ولكن نيشان أكد له أن رامز يصور عمل فني بالغردقة، وعندما سأل شلبي صديقه الذي يعمل بالداخلية عند تواجد رامز بالغردقة نفي له الأمر، وتأكد حينها أنه مقلب.

وأضاف بعدها تلقى مكالمة من منتج البرنامج الذي طلب منه جواز السفر لحجز تذكرة طيران، وبعدما إتمام كل شئ رفض الذهاب، وأرسل رسالة لهم:”تعيشو وتاخدوا غيرها”.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.