مقدم برامج طهى بقناة شهيرة جداً يقوم بمعاشرة السيدات بحجة فك السحر

لاشك أن هذا الخبر قد يسبب شىء أشبه بالصدمه لدى الكثيرين من المتابعين للقنوات الفضائية الشهيرة ومتابعة برامج بعينها وتجع الجميع يتساءل عن ماهية المسؤل عن هذا الامر. قد قامت قوات المباحث بقسم ثانى أكتوبر بإلقاء القبض على مقدم برامج طهى على قناة فضائية شهيرة جداً ومعه سيده تبلغ من العمر 32 عاما أوقعها وأوهمها انه سيخرج منها العمل السفلى والسحر عن طريق المعاشرة الجنسية. وقد صرح مصدر مسؤل بمديرية الأمن بمحافظة الجيزة انه تم إلقاء القبض على مقدم برامج طهى بإحدى القنوات الفضائية الشهيرة وذلك بعد الإتفاق مع سيدة قامت بالإبلاغ عنه، فقد أكدت السيدة التي تدعى أ.ع 32 سنة أنها كانت على إتصال دائم بهذا المتهم المدعو قدرى. م إلى أن تفاجئت به يخبرها أنه يستطيع أن يخرج السحر من جسدها ولكن بعد أن يعاشرها جنسيا بطريقة شذوذ غير طبيعية وهو الأمر الذي جعلها ترتاب منه كثيرا وقد قامت بإخبار الشرطة.

مقدم برامج طهى بقناة شهيرة جداً يقوم بمعاشرة السيدات بحجة فك السحر 1 27/9/2016 - 4:08 م

وبعد الإتفاق معها اخبرها رجال الشرطة أن تسايره وتذهب إلى منزله في أكتوبر وبمجرد وصلها مع قوات الأمن تم ضبطه متلبسا وهو يمارس الجنس مع سيدة أخرى من شبرا وبإستجوابها إعترفت انه قام بالاتفاق معها بإخراج السحر من جسدها وأخذ 15 ألف جنيه ومعاشرتها جنسيا.

تبين أن مقدم برامج الطهى الشهير على إحدى القنوات الشهيرة يمارس أنواع من الدجل والشعوذة ويقوم بالإيقاع بالنساء ضعاف النفوس وقد تم التحفظ على المتهمين وجارى التحقيق معهم.

مقدم برامج طهى


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.