مقتل لص حاول سرقة منزل صيدلي والتعدي على زوجته في السويس

على الرغم من قيام مديرية الأمن في محافظة السويس أمس بحملة موسعة في جميع الشوارع، وذلك من أجل القبض على كل المسجلين خطر، والذين يخالفون القوانين، ويعرضون حياة المواطنين في الشوارع للخطر، بالإضافة إلى بعض الذين يقوموا بالإتجار في المخدرات، والحاملين بعض الأسلحة بدون تراخيص، وقد توصلت الحملة لعدد 35 من المجرمين الهاربين من أحكام قضت بها المحكمة بالفعل.

مقتل لص حاول سرقة منزل صيدلي و التعدي على زوجته في السويس

ملابسات مقتل لص حاول سرقة منزل صيدلي 

كل هذه الإجراءات الأمنية المشددة من قبل مديرية الأمن، والمسئولين في المباحث الجنائية إلا أنها لم تردع هذا اللص، الذي أستغل منزل أحد المواطنين في محافظة السويس، ويعمل صيدلي لكي يقتحمه في الخفاء، ويسرقه، ولكن لأن الجريمة لابد أن تنكشف فقد شعر صاحب المنزل ” الصيدلي “، وزوجته باللص، وقد تجرأ اللص على تقيد صاحب المنزل حتى لا يقوم بإستكمال السرقة.

لم يكتفي اللص بذلك إلا انه اراد أن يتعدى على حرمة المنزل، ويعتدي على زوجة صاحب المنزل، وهناك فقد استطاع الصيدلي من فك القيد الذي كان اللص وضعه له، ولم يجد امامه غير ضلفة من الشباك، فقام بأخذها، وضرب اللص بها فمات على الفور.

اقرأ المزيد ايضاً

تفاصيل جريمة حي الشفا التي هزت أرجاء مدينة الرياض

تفاصيل قضية خطف ثلاثة اطفال في حي غليل بجدة

شاب يقتل أمه بـ 17 طعنه ويدعي الجنون

طفلة رضيعة اغتصبها الجد فقتلتها الأم بأعصاب باردة

، وتم إبلاغ المباحث الجنائية بالواقعة، ومديرية الأمن، وجاري الآن استكمال التحقيقات في تلك الجريمة، ولعل وضع الصيدلي واضح فهو كان في موقف دفاع عن نفسه وعرضه، وسنتابع معكم آخر التحريات التي ستظهر في تلك القضية.