مقتل عامل على يد رجل وإبنه بسبب علاقة حب محرمه بين المجني عليه و إبنة المتهم

شهدت مدينة قليوب جريمة قتل بشعة قام بها عامل برفقة إبنه ضد أحد الشباب بسبب علاقة حب محرمة. مقتل عامل على يد رجل وإبنه بسبب علاقة حب محرمه بين المجني عليه و إبنة المتهم 1 11/5/2020 - 9:28 م

مقتل عامل على يد رجل وإبنه بسبب علاقة حب محرمه بين المجني عليه و إبنة المتهم 2 11/5/2020 - 9:28 م

وتعود تفاصيل الجريمة إلى أن المجني عليه كان يقوم بمواعدة نجلة الجاني الأول وأيضاً شقيقة المتهم الثاني، والذين قاما بقتل المجني عليه داخل منزلهما. 

وتبين أن الجثة تعود لشاب “م” عامل بأحد المخازن يبلغ من العمر 22 عاماً، ويذكر بأن أهله تعرفوا عليه بسرعة في المشرحة، وقالوا إنه قام بإخبارهم أنه متواجد بمنزل خطيبته ولم يرجع إلى المنزل بعدها وقام أهله بتحرير محضر بغيابه. 

وبتدقيق التحريات والتحقيقات تبين أن آخر مكان تواجد به المجني عليه كان منزل خطيبته التي هي إبنة المتهم الأول وشقيقة الثاني، وبالتالي قرر الوالد ونجله الانتقام لأجل ابنتهم عن طريق قتله بطريقة وحشية جداً. 

ويذكر أن المتهمين قاما بإدخال المتهم لبيتهما ومصارحته برفضهما لما حدث بينه وبين إبنتهم ولكنهما تماديا في ضرب المتهم حتى توفي متأثراً بالضرب الذي تم توجيهه له. 

لم يقتل المتهمان الرجل وحسب بل قاما بإشعال النيران في جثته بعد وضعه في جوال وتخبئته في إحدى الأراضي الزراعية المجاورة بقرية قليوب.