مقتل طفل وإصابة شاب عشريني برصاص بندقيةنصف آلية بسبب مشاجرة بالفيوم

شهدت منطقة “الخريانة” بمحافظة الفيوم مشاجرة عنيفة أدت لمقتل أحد الشباب القصر بسلاح ناري وإصابة آخر بسبب فرض الإتاوات. مقتل طفل وإصابة شاب عشريني برصاص بندقيةنصف آلية بسبب مشاجرة بالفيوم 1 26/4/2020 - 2:51 م

وتعود تفاصيل الحادثة إلى أن مشاجرة نشبت بين مجموعتين من الشباب بسبب فروض إتاوة، وجرت أحداث الواقعة في إحدى قرى الفيوم، في منطقة الخريانة، وتم استخدام الأسلحة البيضاء والأسلحة النارية في تلك المشاجرة التي أدت لمصرع طفل قاصر، ولم يتم كشف الكثير من التفاصيل حول المشاجرة. 

انتفلت الأجهزة الأمنية على الفور إلى مسرح الحادثة للتحقيق فيما حدث، وتبين مقتل طفل يبلغ من العمر 16 عاماً برصاصة أحد الشباب الذين كانوا من ضمن المتهمين، يذكر ايضاً أنه تمت إصابة شاب آخر وتم نقله للمستشفى على الفور لتلقي العلاج اللازم. 

وتعود أسباب المشاجرة إلى أن المصاب والمجني عليه “أحمد دسوقي” قاما بفرض إتاوة على المتهم أحمد الذي يبلغ من العمر 22 عاماً، مما أدى إلى غضب المتهم، ونتج عن ذلك نشوب مشاجرة بينهم وتطور الأمر لتدخل الأهالي الذين تمكنوا من تفريقهم لكن المتهم ذهب وعاد ببندقية نصف آلية وقام بتسديد عدة طلقات منها على المجني عليه والشاب الذي أصيب. 

تم تحرير محضر بالواقعة وأحيل المتهم للنيابة العامة لتتولى التحقيق في الواقعة. 

 


 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.