مقتل شاب بـ8 طعنات على يد مجموعة من العاطلين بمشاجرة في بولاق أبو العلا

قام مجموعة من الأشخاص بقتل  شاب؛ طعنًا بسلاح أبيض في مشاجرة كبيرة، في منطقة بولاق أبو العلا الشرابية، وقد تم القبض على أربعة من المتورطين بالجرم، وأمرت النيابة العامة بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، ونقل الجثة إلى الطب الشرعي لكتابة تقرير لتحديد أسباب الوفاة.

مقتل شاب بـ8 طعنات على يد مجموعة من العاطلين بمشاجرة في بولاق أبو العلا 1 1/7/2020 - 5:30 م

تلقى قسم شرطة الشرابية، بلاغا من الأهالي بالمنطقة، بنشوب مشاجرة كبيرة بين بعض الأشخاص المقيمين، في منطقة بولاق أبو العلا، الواقع بدائرة القسم، مما نتج عنه مقتل أحد الأشخاص.

وعلى الفور، انتقلت قوة من رجال الشرطة ورجال المباحث، لمكان الحادث، وبينت التحريات الأولى وفحص الجثة، أن القتيل شاب يدعي “أحمد. خ”، في العقد الثالث من العمر، مات إثر تعرضه لـ8 طعنات بأماكن متفرقة من الجسد، بالبطن والصدر والرقبة والذراعين.

التحريات التي قام بها رجال المباحث، قد بينت أن المجني عليه خرج لفض الاشتباكات التي حدثت بين الأهالي في المشاجرة؛ وقد تعرض له أحد الأهالي وقام بطعنه عدة طعنات حتى فارق الحياة.

وقد تمكنت رجال المباحث من ضبط المتهمين وهما أربعة من العاطلين، المقيمين بالمنطقة وثبت تورطهم بقتل الشاب، و بمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق، وكذا تم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.