مقتل سيدة على يد شقيقها في دار السلام بسبب خلافات شخصية، والشرطة تكشف طلاسم الواقعة

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية بالتنسيق مع وحدة مباحث امن القاهرة بقيادة اللواء نبيل سليم من كشف طلاسم قضية مقتل سيدة على يد أحد الأشخاص الذي تبين لاحقاً أنه أخوها الشقيق، بسبب خلافات بينهما أدت لمقتل السيدة. مقتل سيدة على يد شقيقها في دار السلام بسبب خلافات شخصية، والشرطة تكشف طلاسم الواقعة 1 2/6/2020 - 4:50 م

مقتل سيدة على يد شقيقها في دار السلام بسبب خلافات شخصية، والشرطة تكشف طلاسم الواقعة 2 2/6/2020 - 4:50 م

تلقت قوات لأمن بقسم شرطة دار السلام بلاغاً بمقتل سيدة بعد العثور على جثتها بإحدى الشقق السكنية التي كانت تقيم بها، وقال الأهالي أنهم عثروا بجثة المجني عليها جروح طعنية أدت بحياتها على ما يبدو.

وعاين رجال الشرطة الجثة وتبين أن الجرح قطعي وموجود في رقبة المجني عليها، وبتقنين الإجراءات تبين أن القاتل هو أخو المجني عليها والذي يعمل كسائق ميكروباص.

تم القبض عليه في نهاية الأمر ومعه السلاح المستخدم في الجريمة وهو سلاح أبيض “مطواة”، وبالتحقيق معه اعترف الجاني بارتكابه للجريمة وبقتل شقيقته.

يذكر بأن سبب القتل هو خلاف بينهما على أسباب شخصية.

تم تحرير محضر بالواقعة على أن تتولى النيابة العامة التحقيق في الواقعة، يذكر بأن جريمة القتل العمد هي الحبس مدى الحياة، أما القتل العمد مع سبق الترصد والإصرار فعقوبته هي الإعدام وفقاً للقانون المصري.