رواد المواقع التواصل الاجتماعي يشنون حملة نسائية قوية تدعو ل” مقاطعة اللحوم “

انتشرت بشدة حملة مقاطعة اللحوم بلاها لحوم فراخ سمك على مواقع التواصل الاجتماعي، فيس بوك وتويتر، فبعد غلاء أسعار اللحوم والفراخ والأسماك في الفترة الأخيرة، بطريقة لا يتحملها محدودي الدخل على الإطلاق، فأصبح الكيلو من الفراخ الأبيض ب33 جنيه، ومن الفراخ البلدي ب38 جنيه، أسعار اللحوم أيضاً أصبحت مرتفعة فأصبح سعر الكيلو الواحد 120ج، والبيض أيضاً، والكثير من السلع التي اشتكى المواطنون خلال حملتهم من ارتفاع أسعارها بشكل لا يحتمل الشراء مع تدبر احتياجات أسرة محدودة الدخل، وإليكم تفاصيل الحملة.

مقاطعة اللحوم " بلاها لحوم فراخ سمك "

تفاصيل حملة مقاطعة اللحوم ” بلاها لحوم فراخ سمك ” :-

فبعد ارتفاع الأسعار الذي تحدثنا عنه بالأعلى، شن رواد المواقع التواصل فيس بوك وتويتر، وخاصة السيدات، حملة تدعو المواطنين إلى مقاطعة اللحوم، والوقوف أمام ارتفاع الأسعار المبالغ فيه، فقام رواد ومستخدمي موقع التواص الاجتماعي تويتر، بتفعيل هاشتاج بلاها لحوم فراخ سمك، واندفع عليه وتفاعل الكثير من المواطنين المصريين، متفاعلين بشدة مع الحملة، مع إبداء اقتناعهم التام بالحملة.

وعلى موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قام مستخدميه بتفعيل الهاشتاج أيضاً، ونشر الكثير من المنشورات على مجموعات الفيس ” الجروبات “، وعلى الكثير من الصفحات، يدعون المواطنين لمقاطعة اللحوم للتغلب على تلك الأسعار المرتفعة جداً، وكان هناك تفاعل شديد أيضاً من المواطنون مع الحملة والهاشتاج المنتشر.

ويبقى هنا السؤال هل ستتأثر أسعار اللحوم وأسعار الدواجن والسمك بتلك الحملة، حملة مقاطعة اللحوم، وهاشتاج بلاها لحوم فراخ سمك؟! هذا ما نود منكم الإجابة عليه في تعليق على المقال.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.