بالفيديو| مفيد فوزي.. الشيخ الشعراوي مهد الطريق أمام الفكر المتطرف، وحرض الفنانات على ارتداء الحجاب، ومواقع التواصل تشتعل وتشن هجوم حاد عليه

هجوم حاد وشديد تعرض له الإعلامي الكبير مفيد فوزي، وذلك بسبب تصريحاته المهاجمة والمنتقدة لفضيلة الشيخ محمد متولي الشعراوي، وقد تعرض مفيد فوزي بسبب هذا الانتقاد الي هجوم شديد اللهجة من رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.

بالفيديو| مفيد فوزي.. الشيخ الشعراوي مهد الطريق أمام الفكر المتطرف، وحرض الفنانات على ارتداء الحجاب، ومواقع التواصل تشتعل وتشن هجوم حاد عليه 1 4/12/2016 - 10:24 م

وخلال استضافة مفيد فوزي في برنامج “نظرة” الذي يقدمه حمدي رزق عبر قناة صدي البلد، قام مفيد فوزي بانتقاد الشيخ الشعراوي رحمة الله عليه قائلا ” مهد الطريق أمام الفكر المتطرف لكي يظهر ويتفشى في المجتمع المصري” وذلك على حد وصف مفيد فوزي، وأيضا قام بالهجوم على الشيخ الجليل قائلا ” انه كان سبباَ في ارتداء الحجاب لبعض الفنانات ” وقد سمي مفيد فوزي ذلك بأنه نوع من التحريض، وقد حاول حمدي رزق توضيح أن ما حدث ماهو إلا سوء تفاهم فقط ولم يقصد مفيد فوزي أي أساءه.

وقد صدمت تلك التصريحات الكثيرون من محبي الإعلامي الكبير، وصدمتهم أيضا في شخصية، وكيفية ارتكابه هذا الجرم الكبير جداً في حق الشيخ الجليل، وان ارتداء الفنانات للحجاب ماهو إلا قرار نابع من داخلهم وليس تحريض كما يدعي مفيد فوزي، وطالبوا الدولة أيضا بضرورة اتخاذ رد فعل قوي تجاه مفيد فوزي، وأيضا طالبوا الكنيسة بضرورة الرد.

وقد شن بعض النشطاء والعامة أيضا هجوم حاد من خلال تعليقاتهم ورد فعلهم على هجوم وانتقاد مفيد فوزي ومن تلك التعليقات:-

المحامي منتصر الزيات شن هجوم حاد وكتب “الصعلوك متحدثا”

%d9%85%d9%86%d8%aa%d8%b5%d8%b1-%d8%a7%d9%84%d8%b2%d9%8a%d8%a7%d8%aa

وأيضا بعض تعليقات نشطاء موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك من خلال صفحاتهم الشخصية

20161204_135514_2658-jpg

وأيضا دشن رواد توتير هاشتاج باسم مفيد فوزي وعلقوا عليه بالكثير من التعليقات الحادة

%d8%aa%d9%88%d9%8a%d8%aa%d8%b1

%d8%aa%d9%88%d9%8a%d8%aa%d8%b11


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.