مفتي استراليا جبل الطور الموجود بسيناء هو أقدس مكان في الأرض والحج في سيناء أعظم من مكة

أثار مفتي استراليا الشيخ “مصطفي راشد” ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وتويتر بسبب ما قاله في لقاء له في برنامج “صح النوم” الذي يقدمه الإعلامي “محمد الغيطي” ويذاع على قناة “LTC” الفضائية بأن لابد من تحويل الحج من المملكة العربية السعودية الي سيناء.

بالفيديو مفتي أسترالياالحج في سيناء أعظم درجة من مكة

مشيرا أن سيناء تعد من أقدس وأطهر الأماكن الموجودة على الكرة الأرضية وعندما اعترضوا على كلامه من في البرنامج قال لهم سأرد عليكم بالأيات والتي تتحدث عن سيدنا “موسي رضي الله عنه” بقوله تعالى: {إِذْ نَادَاهُ رَبُّهُ بِالْوَادِ الْمُقَدَّسِ طُوًى}، وقوله تعالى: {فَاخْلَعْ نَعْلَيْكَ إنَّكَ بِالوَادِي المُقَدَّسِ طُوَى}.

وأضاف الشيخ مصطفي راشد بأن القرأن الكريم لم يذكر عن مكان طاهر ومقدس على الكرة الأرضية مثل ما قال عن سيناء وقال بأن هناك سورة بالقرأن الكريم تسمى الطور ولا يوجد بالقرأن سورة لمكة.

وأشار أن كل الآنبياء ذهبوا الي هذا المكان المقدس وفي نهاية اللقاء قال الشيخ مصطفي راشد بأن كلامي لايقلل من شأن مكة المكرمة والسعودية فمكة لها تكريم وتقديس ولكن الحج في سيناء أفضل درجة من الحج في مكة.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

4 تعليقات
  1. ابن القدس الشريف يقول

    هذا ليس مفتي أستراليا !! هذا شخص مشبوه لا يعرف له احد أصل من فصل رالأزهر الشريف قد تبرأ منه في بيان وأكد انه لا يحمل الدكتوراه الأزهرية كما يُزعم ودعي وشهادة الدكتوراه التي يحملها مزورة

  2. غير معروف يقول

    كفى الاستماع لمخابيل مكانهم المفروض ليس بيننا

  3. غير معروف يقول

    هل ممكن يزوج بناته ليهودي أونصراني ..وبالنسبة للحج يحج هو الي سيناء …وهل الأزهر ليس عليه سلطة …وممكن بعد ذلك يقول أنه غير معترف بالرسول
    الناس دي مكانها وسط مستشفي العقلية وهم أحسن منه وقبله كان فيه شيخ تقريبا أسمه ميمي طلع بتصريحات ….ربنا يريحنا منهم ..هؤلاء هم وجه الأسلام في الخارج الله ينتقم منهم …….شكري اسكندرية

  4. متابع يقول

    هل هذا المدعي اعلم من الرسول عليه الصلاة والسلام الذي حج مرة واحدة وكانت لمكة ومنها علمنا مناسك هذا الركن الاسلامي العظيم ، لو كان الامر كما قال لحج رسولنا الى سيناء دون مكة المكرمة .