مفتش الداخلية يتنكر في زي رجل بسيط ويكشف مفاجأة من ضابط مباحث الدرب الأحمر.. وقرار عاجل من وزير الداخلية

تحاول قيادات الداخلية بناء على تعليمات السيد وزير الداخلية، إحكام القبضة الأمنية والقبض على المجرمين، وكذلك إحياء شعار الشرطة في خدمة الشعب، حيث يحاول الوزير تطبيق تعليمات الرئيس من خلال المنظومة الجديدة في الشرطة والرقابة الصارمة على ضباط الشرطة والأمناء والأفراد التابعين للجهاز.

مفتش الداخلية يتنكر في زي رجل بسيط ويكشف مفاجأة من ضابط مباحث الدرب الأحمر.. وقرار عاجل من وزير الداخلية 1 25/7/2017 - 11:38 م

قرار هام من وزير الداخلية

حيث تنكر أحد مفتشي الشرطة اليوم في زي رجل بسيط لا يبدو عليه علامات الثراء، وذلك من أجل كشف الوزارة للضباط المتقاعسين عن العمل في جميع أقسام ومديريات الشرطة، حيث يقوموا هؤلاء بمتابعة الأعمال في أقسام الشرطة ورفع التقرير النهائي للسيد وزير الداخلية.

واصدر وزير الداخلية اللواء ” مجدي عبد الغفار” قرار عاجل بوقف معاون مباحث قسم الدرب الأحمر الرائد ” محمد.س”، وذلك بعدما تنكر ضابط شرطة تابع للجان التفتيش في زي عامل بسيط، وتقدم ببلاغ عاجل إلى قسم الدرب الأحمر، حيث أخبر ضابط المباحث أنه تعرض لعملية سرقة فقد على أثارها حقيبته في أحد الميكروباصات وبها 2000 جنيهاً وهاتف محمول.

حيث فوجئ المفتش الداخلية بتقاعس كبير من ضابط مباحث الدرب الأحمر بعدما عاد بعد ساعة تقريباً، ليكتشف عمد قيام ضابط المباحث بكتابة محضر بالواقعة التي تقدم بها العامل البسيط، وأصدر تعليماته الفورية الوزير لجميع الضباط بضرورة التعامل بجدية مع جميع البلاغات المقدمة، وقيدها في دفتر البلاغات، وذلك حتى لا يضيع حق المواطنين في أموالهم، مشددين على تلك التعليمات وعلى جميع المخالفين من رجال الشرطة لتلك التعليمات تحوليهم للتحقيق الفوري


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.