مفاجئة لطلاب الأزهر.. الأوقاف تقدم أكثر من 100 ألف زي أزهري لهذا العام

أعلنت وزارة الأوقاف المصرية عن توزيع زي أزهري على أئمة المساجد، وقد بلغ العدد الذي تم توزيعه على الأئمة ما يتجاوز المائة ألف من الزي، وقد وزع الزي على مرتين بالفترة الماضية، والجدير بالذكر من المنتظر أن يوزع 5000 آلاف زي في يوم الثلاثاء القادم الموافق 26 أكتوبر لعام 2021 م.

أوقاف أون لاين زي الأئمة

توزيع زي أزهري للأئمة بوزارة الأوقاف

وقد تم الإعلان أيضا من قبل الوزارة عن أنها ستقوم بتوزيع حوالي 4000آلاف عمامة، على أئمة المساجد على سبيل الدفعة الأولى من العام المالي 2021\ 2022م، وفي وقت لاحق سيتم النشر لأسماء كافة الأئمة والتواريخ الخاصة بتوزيع تلك الدفعة بمديريات الأوقاف بجميع أنحاء الدولة المصرية.

الازهر الشريف
توزيع زي أزهري للأئمة

وقد وفرت الوزارة الزي المناسب للأئمته حفاظا على مكانتهم العلمية والدينية في المجتمع، وظهورهم بالمظهر اللائق الذي يستحقونه بين جميع الناس بالمجتمع الذين يعيشون فيه، فأئمة المساجد هم النواة الأولى التي تبنى عليها القيم والمبادئ في شتى أنواع الحياه التي نعيشها، لذا فقد كرست وزارة الأوقاف جهودها في توفير كافة سبل الدعم لهم.

كما أن الوزارة ستقوم بتوفير ما يتجاوز المائة ألف من الزي الأزهري خلال العام المالي الحالي 2021\ 2022م، وسيتم توزيعها على جميع الأئمة بمختلف مساجد الدولة، ويعتبر هذا الحدث من الأحداث المهمة التي أنجزتها الوزارة في الفترة الأخيرة فهو أول مرة يحدث في تاريخها من حيث توزيع الزي على جميع أئمتنا الموقرين .


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.