مفاجأه لعشاق الكنج محمد منير

imageimageــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
انتهى المطرب محمد منير من تسجيل أغنية شارة مسلسل بعنوان “فيس أبوك”، يشارك في بطولته مجموعة من الوجوه الشابة ومن المقرر عرضه خلال أيام.
وقال الملحن أحمد حسين لـ FilFan.com إنه سعيد هو والشاعر الغنائي محمد حسين بالتعاون مع “الكينج” محمد منير، مؤكدا أن منير انتهى بالفعل من تسجيل شارة المسلسل التي سيتم استخدامها أيضا كأغنية دعائية له.
المسلسل الذي من المقرر عرضه الأسبوع المقبل، من تأليف محمد المحمدي وأحمد محيي والإخراج لشريف صبري، ويقوم ببطولته مجموعة من الوجوه الشابة منهم، محمد محمدي، منير يوسف، محمد عبد المعطي، هالة سرور، أحمد محيي، أحمد راسم، منى جمال.
ووقع اختيار المخرج شريف صبري على محمد منير ليغني “تتر” المسلسل، والذي اختار بدوره أغنية من كلمات الشاعر تامر حسين ولحن وتوزيع الملحن أحمد حسين.
وأكد أحمد حسين أن المسلسل لن يقتصر فقط على الوجوه الشابة المشاركة في بطولته، بل ستضم كل حلقة ضيف شرف من النجوم المشاهير.
وكان FilFan.com قد نشر صورة لنيكول سابا مع شريف صبري خلال جلسات التحضير، والتي تبين أنها ستظهر كضيفة شرف في المسلسل.
وقال وائل المصري مدير أعمال نيكول لـFilFan.com إن نيكول ستظهر في المسلسل بشخصيتها الحقيقية خلال إحدى الحلقة التي تدور أحداثها في إطار كوميدي.
وتدور الحلقات في إطار كوميدي حول دور مواقع التواصل الاجتماعي في إثارة المشاكل العائلية داخل الأسر المصرية وصراع الأجيال الذي لا
ينتهي بين الأب وأبنائه.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

مفاجأه لعشاق الكنج محمد منير 1 27/9/2015 - 11:16 م