أنا أسد الله..قاتل القس سمعان شحاته يفجر مفاجأة حول محمد أبوتريكة

شهدت جلسة محاكمة قاتل القس سمعان شحاتة لحظات مثيرة حيث أخرج المتهم سعيد إبراهيم السنباطي 19 عاما ورقة مكتوب بها أسماء كان قد خطها بيده، وزعم أنهم أوليائه على قتل القمص، وتضمنت أسماء كل من اللاعب محمد أبوتريكة وعصام العريان ومرشد جماعة الأخوان محمد بديع وخيرت الشاطر بالإضافة إلى اللاعب هادي خشبة. وذلك خلال جلسة محاكمته أمام دائرة 2 جنايات في محكمة جنايات شمال القاهرة بالعباسية.

أنا أسد الله..قاتل القس سمعان شحاته يفجر مفاجأة حول محمد أبوتريكة 1 15/11/2017 - 8:24 م

 وعندما أمر القاضي بإدخال المتهم  إلى قفص الإتهام ردد:

 «أنا الآن بيد سيدي وخالفي ومولاي، الذين كفروا لهم عذاب شديد، وهناك واقعة أخرى لا تعرفون عنها شيء

المحامي نجيب جبرائيل: سأقدم بلاغ ضد هذه الأسماء لدى النيابة

وقد أثبت القاضي في محضر الجلسة ما ذكره المتهم بشأن الأسماء المدونة على الورقة على أنهم أوليائه بقتل كاهن المرج، فيما قال المحامي نجيب جبرائيل “دفاع أهلية المجنى عليه” أن سيتقدم ببلاغ لدى النائب ضد من وردت أسمائهم في ورقة المتهم التي أظهرها لهيئة محكمة جنايات شمال القاهرة خلال جلسة يوم الأربعاء، على أنهم أوليائه.

المتهم بقتل القس سمعان سليم نفسيا

ومع التحقيق مع السنباطي كانت قد كشفت نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية أن المتهم لم يكن يعاني من أي مرض نفسي خلال إرتكابه الجريمة وقد كان في كامل وعية. وأنه خطط قبل يوم من الواقعة بأن يقتل أي كاهن يراه أمام الكنيسة.

وتعود تفاصيل واقعة القتل إلى أكتوبر الماضي لما أقدم المتهم المدعو سعيد إبراهيم السنباطي بالإعتداء على القس سمعان شحاتة 40 عاماً بسلاح أبيض ساطور، حيث اظهرت كاميرات المراقبة أن الجاني يلاحق القس وما إن ظفر به قام بتسديد عدة طعنات قاتلة في جسم الضحية حتى تأكد من مفارقته الحياة وأنصرف.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.