مفاجأة.. وثيقة ينشرها موقع أمريكي تثبت فبركة رامز واكل الجو

نشر موقع “تي إم زي” الأمريكي وثيقة تثبت فبركة برنامج ” رامز واكل الجو ” المثير للجدل الذي يقدمه الممثل رامز جلال على فضائية “إم بي سي”، في شهر رمضان المبارك، حيث اعتمد فريق إعداد برنامج رامز جلال على أسلوب لإقناع الفنانين والمشاهير للمشاركة في هذا البرنامج.

مفاجأة .. وثيقة ينشرها موقع أمريكي تثبت فبركة رامز واكل الجو

الوثيقة تؤكد أن رامز جلال يعرض على العديد من الفنانين المشاركة في البرنامج مقابل مبلغ مادي ضخم، لكن الجميع رفض ذلك لما يحمله البرنامج من إخافة للنجم نفسه، والممثلة الأمريكية باريس هيلتون تم اقناعها في الظهور للبرنامج أي أن كل شيء معروف مسبقًا.

1

والوثيقة تنصف على أن الجميع سيتظاهر بالخوف والرعب بعدما يوهم قائد السيارة المشاهدين أن هناك خطأ في الطائرة، وتؤكد الوثيقة أن هناك منقذين ومساعدين في الطائرة متنكرين، وسيتم تصوير ردود الأفعال بصورة طريفة حينما يخاف النزول من الطائرة.

وتؤكد الوثيقة الأمريكية أن سلطات مدينة دبي الإماراتية توافق على ما يحدث في البرنامج موافقة كاملة، وتعطي الأمن والأمان، ويمكن التاكد من ذلك من خلال الاتصال بالأمير حمدان بن راشد ال مكتوم، ولي عهد دبي ورئيس المجلس التنفيذي لإمارة دبي، وهو الابن الثاني لمحمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.

أما عن المبلغ المادي فهو لم يتخطى المليون دولار لكل نجم، والهدف من ذلك الحصول على نسبة مشاهدات ضخمة جدًا من شأنها أن تجلب الكثير من الاعلانات التي تعرض على البرنامج.