مفاجأة من هذا الطفل الموهوب الذي يجلس بيـن الزعيم، سعيـد صالـح واصبح نجما

تدوال نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر صوره لطفل يجلس بين الفنان القدير عادل امام والفنان الراحل سعيد صالح وذلك في فيلم المشبوه مع الفنان فاروق الفيشاوي والفنانه الراحله سعاد حسني والكثير من المشاهدين كان لايعلم من هذا الطفل البرئ الذي قام بدور ابن الزعيم والسندريلا وكان يؤدى دور الابن في فيلم ” المشبوه “.

مفاجأة من هذا الطفل الموهوب الذي يجلس بيـن الزعيم، سعيـد صالـح واصبح نجما 1 26/4/2015 - 6:37 م

والذي اصبح اليوم من المع النجوم في السينما المصريه وهو الفنان كريم عبد العزيز ابن المخرج محمد عبد العزيز وهو من النجوم الذين اثبتوا وجودهم بجدارة ومقدرتهم على تأدية وتجسيد أفضل الادوار في الأكشن والكوميديا والدراما والجمع بين الثلاثة في اطار رائع ويعد من اشهر الممثلين حاليا في السينما المصريه بسبب الادوار التي تعجب الكثير من المصريين والعرب.

والجدير بالذكر أن الفنان كريم عبد عزيز من مواليد 17 اغسطس 1975 بحي العجوزه بالجيزه وعمه هو المخرج عمرو عبد عزيز وله اخت وحيده تدعي ياسمين من خارج الوسط الفني وهي ليست ممثلة ومن الافلام المميزه لكريم فيلم الباشا تلميذ والذي حقق نجاح كبير وتداولت اعماله في الصعود الي القمه وحققت ايرادات عاليه وقام ببطوله فيلم واحد من الناس وفيلم خارج عن القانون.

ومن ابرز اعماله والتي لاقت اقبال لدي الجماهير فيلم أبو على وفيلم ولاد العم ومحطه مصر والكثير من الافلام الاخري مثل الفيل الازرق وحراميه في تايلاند وفاصل ونعود ومن اعماله التلفزيونيو مسلسل الهروب والذي تم عرضة في رمضان.

وتعرض كريم عبد العزيز لأزمه صحيه شديدة تسببت في ادخالة العناية المركزة لأيام بمستشفى كرومويل في لندن أثناء تواجده مع والدته لمرافقتها في رحلتها العلاجية فى لندن وبعد عمل التحاليل والفحوصات الطبية له اكتشف الأطباء انة مصاب ب8 جلطات رئوية مما اضطرة للبقاء في لندن لمدة 55 يوم لمتابعة علاجه وتم شفائة وعاد إلى مصر.

10891614_10152625577057087_4460491799747306893_n images_92275