مفاجأة.. صفحة مخيفة على فيسبوك هددت بتفجير كنيسة #مار_جرجس في مدينة طنطا قبل حدوثه بيوم

هددت صفحة مخيفة تحمل اسم (underground  – تحت الأرض) بكلام مشفّر غريب الساعة الحادية عشر وثماني وثلاثين دقيقة صباحًا، أمس السبت، يُفهم منه حدوث عمل إرهابي قادم.

مفاجأة.. صفحة مخيفة على فيسبوك هددت بتفجير كنيسة #مار_جرجس في مدينة طنطا قبل حدوثه بيوم

وتدأول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي  (فيسبوك)، و(تويتر) كلام هذه الصفحة بكثير من السخرية.

المشاركة التي كتبتها صفحة (Underground  – تحت الأرض) تقول فيها: ” ابدأ الاشارة، الخادم رقم 9، تحقير وتفجير. نراكم في الشمال على البحر المتوسط. أرض المدخل والمفترق الطريفي بيننا وبينكم. صليب محروق. من النهر في بابل إلى نهر الشمال ).

وفسر بعض النشطاء على موقع التواصل الاجتماعي هذا التعليق بأنه إلماح لشيء لتفجير قادم.

صفحة تحت الأرض تلمح بتفجيرات قادمة
صفحة تحت الأرض تلمح بتفجيرات قادمة

بعد ذلك نشرت الصفحة مجموعة من البوستات الغريبة التي تعبر عن اضطراب القائمين عليها منها التعليق التالي: ” ” جعلتم انفسكم عبيد حكامكم وحكامكم يقتلونكم جوعا واذا تكلمتم يصنعون تفجيرات ليرعبوكم ايها الفانون كفاكم أن اردتم الحريه فانتزعوها ممن سلبها ولا تلقوا التهم على غيركم.. لا تكونوا مجرد عبيد لافكار أحمد موسي وغيره..  اكسروا القيود ..  تمردوا ولا تسيلوا الدماء حتى لا تصيبكم اللعنه “.

البوست الذي تلا التفجيرات
البوست الذي تلا التفجيرات

وبالبحث وجد موقع (نجوم مصرية) ثلاثة صفحات تحمل نفس الاسم (underground  – تحت الأرض) ومنها صفحة تعلق على هذا الخبر تقول: ” البوست دا انتشر جداً والناس اللي كانت متابع البيدج الاخري اللي احنا ضددها (عبدة الشياطين) جابولنا الاسكرينات دي وعايزين يفهموا اللي حصل واحنا ضددهم وهنفضل ضددهم لحد منضف مصر من الارهاب دا? #ادعمونا_وشير_للبوست_وصلو_الكلام_لغيركم
عايز تفسير منطفي للكلام ده !  الصفحه دي كانت عارفه أن التفجير هيحصل من الساعه (١٢٢ الا ربع) بليل امبارح والصبح تم بالفعل التفجير في الكنايس.. ومن نصف ساعه بالضبط كتبوا (ان احنا حذرناكم بالتفجير والتحقير )  وتم غلق الصفحة من ربع ساعة النهرده !   عايزه تفسير للكلام ده؟! “.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 تعليقات
  1. Avatar of
    غير معروف يقول

    فما شفرة ثانية الرجا الحذر حاولت افك. الشفرة الثانية توصلت الى انه فيه عملية ثانية الثلاثاء 18ابريل في المحافظة قريبة من نهر النيل

  2. Avatar of
    غير معروف يقول

    قرعة الجمعيات امتي