مفاجأة صادمة بشأن سبب وفاة الإعلامية شيرين الدويك

رحلت عن عالمنا مساء أمس الأربعاء، الإعلامية شيرين الدويك، إثر أزمة صحية مفاجئة.

مفاجأة صادمة بشأن سبب وفاة الإعلامية شيرين الدويك

وفجر عميد معهد القلب السابق، الدكتور جمال شعبان، مفاجأة صادمة بشأن سبب وفاة شيرين الدويك، حيث أعلن أن الوفاة جاءت بسبب تشخيص خاطئ لجلطة الشريان التاجي.

وأضاف شعبان، في منشور له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، أن حالة شيرين الدويك، توصف بالسيناريو الخادع لجلطة الشريان التاجي الخلفي ألم في المعدة ثم تشخيص أنه قولون، ثم موت مفاجئ أثناء النوم.

وتابع شعبان، أن الدرس المستفاد من وفاة الإعلامية شيرين الدويك، بشكل مفاجئ أثناء نومها، أنه يجب عمل رسم قلب عند شعور الشخص بأي ألم في منطقة الصدر أو المعدة، أو أعلى البطن، داعيًا الله أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته.

وتعد شيرين الدويك، واحدة من الإعلاميات اللاتي حققن نجاحًا كبيرًا على شاشات ماسبيرو، حيث أنه كانت تقدم برنامج أسبوعي ناجح بعنوان “جناب السفير”.

عملت شيرين، في بداياتها كمذيعة عبر شبكة راديو وتلفزيون العرب ART، قبل أن تنتقل للعمل بالتليفزيون المصري، حيث بدأت فيه كميذيعة ربط مع البرامج.

اشتهرت شيرين، بتقديم حفلات ليالي التليفزيون، بالإضافة إلى عدد من البرامج الناجحة مثل “ألبوم الذكريات، ونص ساعة صحافة”، وبرنامج “مع الناس” الذي كان يعرض في رمضان.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.