مفاجأة ستغضب جماهير أحمد مكي في مسلسل الكبير أوي

الكثير من المصريين لا بل العرب يعشقون مسلسل الكبير الذي استمر لأربعة مواسم ناجحة، وسيعرض الموسم الخامس منه في شهر رمضان 2015 القادم لكن هناك مفاجأة ستغضب جماهير بطل المسلسل الفنان أحمد مكي.

مفاجأة ستغضب جماهير أحمد مكي في مسلسل الكبير أوي 1 4/6/2015 - 3:55 ص

فمنذ أن أذاعت فضائية “سي بي سي” الإعلان الدعائي الرسمي للجزء الخامس من مسلسل “الكبير أوي”، واختفت فيه شخصيتي فزّاع وهدية، وظهرت فقط شخصيات الكبير، وحزلئوم، وجوني.

dfb5c6f8bc2a.original

وقالت مصادر لـ “نجوم مصرية” إن الفنانة دنيا سمير غانم لم تظهر في الموسم الخامس من مسلسل الكبير أوي لانشغالاتها بأعمال أخرى خاصة بعد زواجها، على الرغم من أنها ظهرت طيلة أجزاء المسلسل الأكثر نجاحًا الأربعة، لكن قد تظهر كضيف شرف.

أما فزّاع الذي يقوم بشخصيته الفنان هشام إسماعيل، فقد استبعدته الشركة المنتجة للمسلسل، خاصة بعدما قام بدور بطولة مطلقة في فيلمه “فزّاع” الذي خسر خسارة كبيرة ولم يظهر للأضواء كما كان من المتوقع، بسبب الخلافات بين كبار المنتجين خاصة أحمد السبكي.

لكن هناك مفاجأة أخرى ستظهر في الموسم الخامس من مسلسل الكبير أوي وهي أن الشقيق السوداني الكبير لكل من حزلئوم، وجوني، والكبير سيظهر، والذي ظهر في آخر الموسم الرابع من المسلسل، وسيظهر أيضًا “وديع” الذي يقوم بتجسيد شخصيته الفنان أمجد عايد المشهور في إعلانات قناة ميلودي أفلام.