مفاجأة سارة.. زيادة معاشات المحامين بداية من يناير 2017

أشارت نقابة المحامين مؤكدة على أنه سوف يتم زيادة المعاشات مع بداية العام الجديد 2017، حيث أكد “سامح عاشور” نقيب المحامين أنه سوف يتم تطبيق زيادة دورية كل سنه بنسبة 5% لجميع مستحق المعاشات من أعضاء نقابة المحامين، ويأتي حرص النقابة على زيادة المعاشات في ظل الارتفاع الكبير لأسعار السلع والمنتجات والخدمات في الدولة المصرية، وحتى يستطيع مستحقي المعاشات بالنقابة العيش بصورة كريمة.

الجنيه

وأوضحت النقابة من خلال بيان رسمي لها أنه سوف يتم تطبيق الزيادة على جميع الأرامل والأيتام ومستحقي المعاش، وذلك مع بداية يناير القادم 2017، وأنه سوف يتم تطبيق الزيادة بنسبة 10%، مؤكدة على أن هذه الزيادة لا تؤثر على معاشات الدفعة  الواحدة والتي تتمثل بحد أقصى 100 ألف جنيه مصرياً.

وكانت الجمعية العمومية أثناء انعقادها خلال شهر أكتوبر الماضي، طالبت بضرورة زيادة معاشات النقابة بنسبة 10% للجميع، على أن تكون الزيادة السنوية بنسبة 5% كعلاوة دورية لجميع مستحقي المعاشات، وتعتبر نقابة المحامين في مصر من أكبر النقابات في العالم من حيث عدد المحامين المشتركين بها.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. نبيل حكيم يقول

    مطلوب إيضاح اسلوب.حساب المعاش.المعلوم انه ٢٥ جنيه عن كل سنه فكيف يصل٢٠٠٠ جنيه.لو محامي إستئناف. عنده ٢٢ سنه يكون معاشه كام