مفاجأة ريهام سعيد تعلن عن موعد عودة برنامجها الشهير (صبايا الخير) على قناة النهار

بعد انقطاع دام لأكثر من أربعة أشهر، أعلنت الإعلامية الكبيرة (ريهام سعيد) مقدمة برنامج صبايا الخير الذي كان قد تم وقفه بعد حلقة (فتاة المول) الشهيرة، والتي بسببها تم وقف البرنامج بعد أن قامت الشركات الراعية بسحب جميع الإعلانات الخاصة بها من هذا البرنامج بسبب هذه الحلقة.

ريهام سعيد تعلن عودة «صبايا الخير» نهاية مارس

أعلنت اليوم وفي خبر مفاجئ للجميع (ريهام سعيد) أن برنامجها (صبايا الخير) سوف يعود مرة اخرى إبتداءا من أواخر شهر مارس الحالي، وقالت ريهام سعيد بالنصف (راجعين أقوى من الأول).

وبالفعل أعلنت قناة النهار أن البرنامج عائد مرة أخرى ولكن بشكل مختلف عن الاول، حيث سيقوم البرنامج بمناقشة واستضافة الحالات الإنسانية فقط، ولن يتعرض مرة أخرى للقضايا الشائكة التي تغضب الشعب المصري، مثل قضايا الجن والعفاريت وغيرها.

هذا وقد أعلنت ريهام سعيد أنها متواجدة حاليا في تركيا، حيث تقوم بتصوير بعض حلقات البرنامج الجديدة هناك، حيث تتواجد مع 3 أطفال مصابين بضمور في المخ ويتم علاجهم في تركيا حاليا.

هذا وقد صرح مصدر مسئول بقناة النهار أنه قد تم بالفعل الإنتهاء من تصوير أربع حلقات من البرنامج، وسوف يتم إذاعة هذه الحلقات على التوالي بداية من الأسبوع الأخير من شهر مارس، وأكد هذا المصدر أن الحلقات الأولى من البرنامج ستكون مسجلة وليست على الهواء، وهذا ما تم الإتفاق عليه مع ريهام سعيد، تجنبا للتعامل المباشر مع الجمهور لفترة معينة.



اترك تعليقا