مفاجأة (توفيق عكاشة) يعترف بزيارته لإسرائيل قبيل ثورة 25 يناير

ضجة كبيرة أثارها الإعلامي (توفيق عكاشة) صاحب قناة الفراعين بعد قيامه باستقبال السفير الإسرائيلي في منزله الخاص بمركز (نبروه) بمحافظة الدقهلية منذ عدة أيام، متحديا بذلك الرأي العام والشعب المصري كله، وكذلك بعد التصريحات الخطيرة التي أعلنها في حواره مع موقع التحرير الإخباري.

مفاجأة (توفيق عكاشة) يعترف بزيارته لإسرائيل قبيل ثورة 25 يناير 1 27/2/2016 - 5:59 ص

حيث أكد من خلال هذه التصريحات بأنه سوف يقوم بلقاء رئيس وزارء إسرائيل (بنيامين نتنياهو) خلال عدة أيام، وكذلك تأكيده أنه سوف يقوم وهو ووفد من البرلمان بزيارة إسرائيل خلال أسابيع قليلة، وذلك لتطبيع العلاقات بين مصر وإسرائيل.

هذا وقد قام نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي والفيس بوك بتفجير مفاجأة كبرى عن توفيق عكاشة بعد تصريحاته الغريبة هذه، حيث قام هؤلاء النشطاء بنشر مقطع فيديو قديم للإعلامي توفيق عكاشة خلال لقاءه في برنامج (الحكم بعد المزاولة) يؤكد فيه أنه بالفعل قام بزيارة إسرائيل.

هذا وقد أكد هؤلاء النشطاء أنه قبيل ثورة 25 يناير قام الإعلامي (توفيق عكاشة) هو ومجموعة كبيرة من طاقم العمل في قناة الفراعين بزيارة إسرائيل بحجة تصوير فيلم تسجيلي هناك، وقام هؤلاء النشطاء بنشر بعض الصور التي تم تصويرها هناك وتثبت صحة كلامهم.

أما عن الفيديو الذي تم نشره، فقد اعترف فيه عكاشة بأنه زار الأراضي المحتلة، وأكد أيضا من خلاله أن المسلمين ليس لهم هناك سوى المسجد الأقصى، كذلك اعترف بأن إسرائيل لها حق في فلسطين بنصف القران الكريم على حسب زعمه وقوله.