مفاجأة.. تفاصيل مسلسل عادل امام في رمضان 2016

مأمون وشركاه.. هذا اسم المسلسل الجديد الذي سيلعب الفنان المصري الشهير عادل امام دور البطولة وقد كشفت مجلة “عين” الشهيرة تفاصيل مسلسله القادم في رمضان 2016.

ويلعب عادل امام في مسلسل مأمون وشركاه شخصية مأمون هذا الرجل الثري البخيل جدًا والذي يحرم أبناءه من كل شيء لأنه بخيل، ويصر عادل امام في المسلسل أن يحتفظ بأمواله المتمثلة في المجوهرات، وذهب في البنوك الصغيرة حتى لا تستطيع أن تكشفا الضرائب والجهات الرقابية.

اقرأ أيضًا هنا: تسجيل صوتي.. شيرين عبد الوهاب تكشف أهم أسباب اعتزالها نهائيًا عن الفن

لكن المشكلة تبدأ بعد ثورة الخامس والعشرين من يناير حيث يتجه عادل امام الذي يجسد شخصية مأمون إلى البنك حتى يطمئن على مدخراته بعدما أبلغته إدارة البنوك بذلك، وهنا يعرف أولاده أن اباهم يمتلك ثروة كبيرة جدًا قدرها مليار و800 جنيه.

عادل أمام
عادل أمام واحفاده

ومنذ هذه اللحظة تبدأ المشاكل ويدخل ابناءه الثلاثة الولدين والفتاة مع والدهم في مشكلة كبيرة جدًا، ويصارعوه من أجل الحصول على أموال الأب البخيل الذي أصر على اخفاءها، ويواجه فجأة أن الضرائب والجهات الرقابية تطالبه بسداد الضرائب ويتم تخييره بين سداد الديون المتراكمة عليه أو الدخول في السجن، والمفاجأة أنه يختار الدخول إلى السجن.

اقرأ أيضًا: سبب غريب جعل نساء السعودية تتوقف عن استقدام الخادمات القيرغستانية

في السجن يحاول مأمون أن يطبق أفكاره على المساجين بعدما يتم تعيينه مسئولا عن وردية المساجين، فيقنعهم بأنهم بدلا من تناول 3 وجبات في اليوم، عليهم الاكتفاء بوجبتين لأن هذا هو الأصح بالنسبة لهم، وبمرور الأحداث يكتشف المشاهد أن كاتب المسلسل يوسف معاطى يسعى لكشف النقاب عن تفاصيل الصراع القائم حاليا في المنطقة، وكيف أن بعض المتأسلمين والجماعات المتشددة تصدر صورة مغلوطة عن الإسلام والمسلمين للغرب، حيث يتنقل بنا بين أكثر من صراع، الأول بين الابن الأكبر الذي تم ترشيح خالد سليم ليجسد دوره مؤخراً بعد اعتذار محمد عادل إمام، وبين والده وذلك بسبب معتقدات وأفكار كل منهما، بينما تدخل على الخط زوجة الابن الأكبر المسيحية والتي تعرف عليها الابن في إيطاليا وعادت معه إلى مصر بعد علمهما بثروة والده، لسرقته قبل تقسيمها على باقى الأبناء.



اترك تعليقا