مفاجأة: تعرف على كروت الشحن التي تمنح المستخدم الرصيد كاملا وحقيقة إلغاء زيادة أسعار كروت الشحن

قامت شركات الاتصالات بزيادة أسعار كروت الشحن بأمر من جهاز تنظيم الاتصالات المصري، وقد سببت زيادة أسعار كروت الشحن غضبا واسعا في الشارع المصري خاصة بعد أن تم إقرارها بنسبه 30% من قيمة الكارت، حيث أن كارت ال 10 جنيهات يمنح رصيد بقيمة 7 جنيهات فقط بعد أن كان كارت ال 10 جنيهات يمنح رصيد بقيمة 10 جنيهات كاملة.

اسعار كروت الشحن

كروت الشحن

وقد برر تنظيم الاتصالات أن هناك بعض الشركات تخسر في السوق المصري ولابد من زيادة الاستثمارات وبأنهم رفضوا تخفيض قيمة الكارت 50% ووافقوا على نسبة 30% فقط، وقد خلف هذا القرار الجدل في الشارع المصري وعبر السوشيال ميديا وقد انطلقت دعوات تدعو لمقاطعة شركات الاتصالات جميعها للضغط عليهم.

 أسعار كروت الشحن

ومن الجدير بالذكر أن هناك بعض الأشخاص قاموا بإدخال الكارت وتم منحهم الرصيد كاملا فاعتقدوا أن الشركات قد ألغت القرار ولكن الشركات أوضحت بأن القرار مستمر في التطبيق ولكن سيتم تطبيقه على كروت الشحن الجديدة والشحن على الطاير وتحويل الرصيد، أما الكروت القديمة لدى التجار فسيتم محاسبتها بالأسعار القديمة حتى لا تتسبب في خسائر للتجار.

وقد نفي مصدر بداخل احدي الشركات أي نية لإلغاء قرار زيادة الأسعار، ولكن سيتم تطبيقها على الكروت الجديدة التي يتم برمجتها بعد صدور القرار، أما الكروت المتواجدة الآن عند التجار فإنها تمنح الرصيد كالسابق تماما حتى نفاذها لكى لا تتسبب الشركات في خسارة التُجار.

وقامت الشركات بعمل عروض جديدة لتهدئه المستخدمين ومحاوله امتصاص غضبهم، منها عروض على الإنترنت والمكالمات وباقات فليكس لمدة تصل لثلاثة أشهر وبعد ذلك يعود النظام مرة أخرى لوضعه السابق، كما قامت شركة فودافون بتقليل أسعار باقاتها رسمياً وخصم الضريبة المطبقة سابقا عليها لتكون باقة أل 40 جنيها ب 40 جنيها بدلاً من 46 جنيه.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of عاطف
    عاطف يقول

    بالنسبة لقرار زيادة كروت الشحن بنسبة 30% خصماّ من رصيد الكارت فإن الموطن لا حول له ولاحول سوى الدفع . والرضا بما هو واقع .