مفاجأة ايطاليا تتوصل لتسجيلات فيديو وصوت لرجال شرطة مصريين متورطين في مقتل الشاب ريجيني

أعلنت مديرة مؤسسة روز اليوف بواشنطن، حنان البدري، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي، عن مفاجأة جديدة في قضية مقتل الشاب الايطالي “جوليو ريجيني” حيث تمكنت الاجهزة المعنية في ايطاليا من الحصول على ادلة جديدة في صورة تسجيلات صوتية وفيديو وصور منها تسجيلات لبعض الظباط المتورطين في القضية.

تفاصيل جديدة في قضية الشاب الايطالي جوليو ريجيني

ذكرت حنان البدري في منشور على حسابها أنة الحقيقة قدا خان وقتها للظهور مرجوة من الوفد المصري المتجة لإيطاليا أن يكون جاهز للإفصاح عن المتهم الحقيقي في القضية، وأن يكونوا على أتم الاستعداد للمفاجأة التي تنتظرهم من الجانب الايطالي من فيديوهات وصور وتسجيلات صوتية.

متابعة ان الجانب الايطالي تمكن من الحصول على أدلة بالصوت والصورة، ليس فقط لـ”شهود القهوة”، بل تسجيلات لمكالمات بين رجال الشرطة في منطقة بعينها، عن طريق طرف ثالث- مضيفة “بلدنا بطنها مفتوحة”.

مؤكدة أن الجانب الايطالي توصل إلي القاتل الحقيقي حيث ذكرت: “توصلوا لاسم الجانى وتاريخه بما في ذلك حكم على الفاعل الرئيسى بالسجن سنة مع وقف التنفيذ، في قضايا تعذيب وقتل سابقة!، الإيطاليون لديهم إثباتات اخرى بخصوص البطاقات التي قالت الداخلية إنها ضبطت مع القتلى الخمسة بحادثة الميكروباص، والإيطاليون وصلوا للشركة المصنعة لبطاقات الشرطة واكتشفوا أن البطاقات بحوزة قتلى ميكروباص القاهرة الجديدة غير مزورة، أعتقد أنه لا مناص من قول الحقيقة لأن الخيار الآن، أصبح بين التضحية بالجناة، أو قطع العلاقات مع إيطاليا ودول الاتحاد الأوروبى، وهذه ليست قضية للتعامل معها بخفة.. اللهم قد بلغت اللهم فاشهد”.

مديرة جريدة روز اليوسف حنان البدري بواشنطن تكشف حقائق جديدة في قضية الشاب الايطالي ريجيني
مديرة جريدة روز اليوسف حنان البدري بواشنطن تكشف حقائق جديدة في قضية الشاب الايطالي ريجيني

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.