مفاجأة | «المصرية للإتصالات» تعلن غداً التعاقد على التليفون الأرضي مجاناً إحتفالا بقناة السويس الجديدة

يبدو أن غداً الخميس والذي سيصادف الاحتفال بافتتاح قناة السويس الجديدة سيجعل كل شيء في مصر مجاناً، وذلك بعد الاعلان عن أن تذاكر مترو الانفاق والقطارات في يوم الافتتاح ستكون بالمجان لكافة المواطنين وغيرها من العروض التي تقدمها الحكومة للمواطن وذلك احتفاءاً بإفتتاح قناة السويس الجديدة، وكأن «كل حاجة في مصر بكره بالمجان».

وكانت المفاجأة إن الشركة المصرية للاتصالات دخلت مهرجان المجان وذلك بإعلانها إن التعاقد مع الشركة من أجل الحصول على التليفون الأراضي سيكون بالمجان تماما وذلك يوم غد الخميس وذلك ضمن إطار الاحتفال بإفتتاح قناة السويس الجديدة.

وأوضحت الشركة المصرية للإتصالات الخطوات التي يمكن للمواطن الحصول فيها على خط تليفون أرضي وذلك من خلال التواصل بمركز خدمة العملاء والذي هو «111» ويكون ذلك من الساعة 12 صباح يوم الأربعاء وإلى الساعة العاشرة من مساء يوم غد الخميس، وذلك حسبما ذكر موقع «فيتو».

ووعدت الشركة المصرية للإتصالات إنها ستقدم أفضل خدماتها للمواطنين يوم غد الخميس وأنها قامت بكل الإجراءات المناسبة وكذلك الاستعدادات الفنية حتى لا يشعر المواطن المصري بأي تقصير في خدمات الشركة، وكذلك ستقدم أفضل مستويات الخدمة للإتصالات وكذلك تأمين حركة الاتصالات.

هذا وقد قررت الشركة رفع علم مصر على كافة سنترالات الشركة المصرية للإتصالات وكذللك كل مباني الشركة على مستوي الجمهورية وذلك للإحتفال بقناة السويس الجديدة.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.