مفاجأة القبض على طفل رضيع عمره (8 أشهر) بسبب حادث مركب رشيد

لا شك أن حادث مركب (رشيد) والذي راح ضحيته ما يزيد عن 200 شاب مصري، قد أغضب جميع المصريين من طريقة تعامل الحكومة المصرية مع الهجرة الغير شرعية، وطالب الجميع الحكومة المصرية بضرورة إتخاذ الأجراءات اللازمة للحد من هذه الهجرة وحماية الشباب المصري من موت محقق.

مفاجأة القبض على طفل رضيع عمره (8 أشهر) بسبب حادث مركب رشيد 1 30/9/2016 - 4:54 ص

هذا وقد قام الإعلامي (محمد الدسوقي) مقدم برنامج (قصر الكلام) في حلقة الأمس بالكشف عن مفاجأة كبرى، حيث أكد هذا الإعلامي الكبير أن وزارة الداخلية المصرية قامت بإلقاء القبض على طفل رضيع لا يتجاوز عمرة 8 أشهر بسب مركب رشيد، حيث أكد هذا الإعلامي أن رجال الأمن قاموا بإلقاء القبض على هذا الطفل في محافظة البحيرة مع خاله ووالدته بسب اتهام خاله في حادث رشيد.

هذا وقد عبر محمد الدسوقي عن اندهاشة من التصرف الغريب من رجال الأمن ووزارة الداخلية قائلا (الأمن فاق وشد حيله على سماسرة الهجرة غير الشرعية بعد حادث غرق مركب رشيد، ده شيء جميل، لكن اللي مش جميل ومش منطفي خالص أن الأمن يقبض على طفل رضيع عنده 8 شهور ويحتجزه مع والدته لأن خال الطفل هو أحد المتهمين في حادث غرق المركب”، فيه خال متهم، ما ذنب هذه السيدة وطفلها؟).

كما أكد والد الطفل أنه تم الإفراج عن زوجته وطفله الرضيع بعد 24 ساعة، ولكنه لم يتلقى أي اعتذار من رجال وزارة الداخلية عن هذا الفعل الغير أخلاقي والغير آدمي.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.