مفاجآت في التحقيقات مع منى فاروق وشيما الحاج: المخرج الشهير صورنا أثناء ممارسة علاقة معنا.. خدعني انه اتجوزني بمأذون.. معروف انه مش بيطلع أي ممثلة غير لما يمارس معاها علاقة.. وده مكان الشقة اللي اتصور فيها الفيديو


تسارعت وتيرة الأحداث منذ أمس الأول الخميس، بعد القبض على الممثلتين الصاعدتين منى فاروق وشيما الحاج لاتهامهما بارتكاب فعل فاضح مع مخرج شهير بعد انتشار فيديوهات جنسية لهما بصحبته على مواقع التواصل خلال الأسابيع الماضية.

فيديوهات جنسية لمني فاروق وشيما الحاج

وألقى رجال مباحث الآداب بوزارة الداخلية القبض على الممثلتين أمس الخميس، أثناء تواجدهن بأحد الكافيهات وشقة بنطاق مدينة نصر ومصر الجديدة، وذلك بعد انتشار فيديوهات جنسية لهما يقومان فيها بأفعال خليعة وشاذة ويقوم بتصويرهما شخص تردد أنه مخرج شهير.

اعترافات شيما الحاج و مني فاروق

وأمام رجال المباحث، انهارت الممثلتين واعترفتا بالواقعة قائلين أنها منذ سنوات وكانتا صغيرات في السن ويرغبن في التمثيل والشهرة لذلك انصاعوا لرغبات ذلك المخرج، وأضافت إحداهن: مش عارفة ليه الفيديوهات دي طلعت دلوقتي.

مكان تصوير الفيديو

وبالضغط أكثر على منى فاروق وشيما الحاج، أرشدن على مكان الشقة التي تم تصوير الفيديو بها وممارسة الجنس معه في ميدان لبنان بمنطقة المهندسين.

وقالت إحداهن لجهات التحقيق: معروف ان المخرج ده مش بيدي دور لأي ممثلة من غير إقامة علاقة معاها.. انتوا ماسكينا احنا بس ليه روحوا شوفوا الممثلات الكبار اللي عمل كده معاهم.. هو بيحب يصور نفسه في العلاقة وعنده مرض بده.

خدعة المأذون

وذكرت إحدى الممثلتين أن المخرج، خدعها بعد أن أقنعها بالزواج وأحضر شخص كأنه مأذون، وقال لها كده احنا اتجوزنا، ثم تعرف من خلالها على صديقتها ومارس معهما الجنس سويا.

سفر المخرج لفرنسا

وبعد انتهاء التحقيقات أمرت النيابة بحبس المتهمتين 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعدما وجهت لهن تهم ارتكاب فعل فاضح ونشر فيديوهات جنسية والتحريض على الفجور والفسق، فيما أكدت مصادر أن المخرج المعروف غير متواجد حاليا بالبلاد وسافر للعاصمة الفرنسية باريس منذ نحو أسبوع .