مفاجآة من مصدر مطلع: دولة عربية حذرت من الهجمات على فرنسا ودول أخرى

تعرضت فرنسا  أول أمس لعدة تفجيرات في قلب العاصمة باريس أسفرت عن مقتل 130 وأصابة عدد كبير من الأشخاص من فرنسا وعدة دول أخرى، كان أو تفجير في أستاد  “د وفرنس “أثناء مباراة كرة القدم بين فريق منتخبى فرنسا واالمانيا في مباراة ودية ثم أإنفجار  أخرفي أحد المطاعم المشهورة  وقاعة “باتا كلان” للمؤتمرات وأطلاق النيران بين الشرطة الفرنسيةوالأرهابين بعدها خرج الرئيس  الفرنسى “فرنسوا أولاند”ليعلن مواساته للشعب الفرنسى، وغلق الحدود الفرنسية ونشر قوات أمن في ارجاء فرنسا.
قال مصدر  مطلع على  استخبارات وتقرير دولة عربية لقناة cnn  أن  هناك  استخبارات  دولة عربية تراقب عن كسب بعض المتعاطفين مع  تنظيم داعش الإرهابى وقامت بتحذير الدول المتوقع حدوث هجمات ارهابية من ارهابى داعش على اراضيهم.
أضاف المصدر ل “cnn “أن الدولة العربية تراقب حركة الأرهابين  وأن تحركتهم ذادت أعتباراً من شهر 7 عام 2014  وتطورت في يناير 2015وفي ذلك الوقت حذرت تلك الدول حتى تستطيع أخذ حذرها وهى لم تبخل بتلك المعلومات وشاركتها مع تلك الدول.

تابع المصدر لcnn  أن” المملكة ا العربية السعودية هى الدولة العربية” التي حذرت بعض الدول من حدوث التفجيرات  ولم يحدد هذه الدول.

وأضاف أن اخر تلك التحذيرات  والمشاركات الإستخبارتية  للمملكة العربية السعودية  كانت منذ عشر أيام ولكن الآن الهجمات والتهديدات كبيرة ومن الصعب  التغلب عليها.
من مقالات الكاتب:

مفاجآة من مصدر مطلع: دولة عربية حذرت من الهجمات على فرنسا ودول أخرى 1 15/11/2015 - 4:48 ص

عاجل تصريحات الرئيس الفرنسى حول تفجيرات باريس واحتجاز 100 رهينة.

تعرف على ” نجلاء سليمان” التي أُسقطت عنها الجنسية المصرية

الأرصاد تحذ ر من طقس بارد وأمطار غزيرة تصل إلى سيول

موقع اليكترونى يقحم أسم “صافيناز” في حادث سقوط الطائرة الروسية لينتقد “الإعلام المصرى

حقيقة خبر وفاة الفنانة “نجلاء فتحى” يكشفة أشرف زكى نقيب الفنانين