مفاجآة صور أنتحارية باريس “لنبيلة المغربية “التي باعتها صديقتها للصحافة.

انهارت “نبيلة المغربية “أثناء حديثها ل صحيفة “اليوم 24 ” قالت  لقد  رأيت صورى منشرة على المواقع والصحف المغربية والعالمية  ، وتلقيت انصالات من أهلى وأصدقائى يستفسرون عن ما حدث  وهل انا لى علاقة بتفجيرات باريس.
اقرا

عاجل تصريحات الرئيس الفرنسى حول تفجيرات باريس واحتجاز 100 رهينة.

مفاجآة صور أنتحارية باريس "لنبيلة المغربية "التي باعتها صديقتها للصحافة. 1 21/11/2015 - 4:17 م
أضافت لم أستوعب ما حدث فاصورى على كل الصحف والمجلات ويقال انى أنا الإنتحارية التي فجرت نفسها في “سان دونى الفرنسية”  يوم الأربعاء وأنا أقيم في المغرب ولا يوجد بينى وبين “حسناء آيت أبو الحسن “أى علاقة.
وتابعت لقد عشت فترة في فرنسا  من سنة 1998 وعدت إلى المغرب من 6 اعوام وأنا أم لثلاثة أطفال، وحالياً مطلقة  رجعت مع بناتى بينما أبنى مقيم مع والده في فرنسا.وأثناء إقامتى تعرفت على واحدة مغربية تدعى”فوزية ” واصبحت بيننا صداقة إلى أن اكتشفت أنها مريضة نفسياً ومعقدة فابتعدت عنها.
اضافت نبيلة عندما رأيت الصور في الصحف ومنها صورتى شبه عارية في الحمام لاتتوفر الا مع فوزية وباقى الصور أيضاً فقمت بعمل أتصالات مع عائلة فوزية وعرفت أنها من فعلت ذلك لقد أكدوا لى انها باعتنى للصحافة ووسائل الإعلام
اشارت نبيلة أنها لجأت إلى السلطات المغربية وأعطتهم المحادثات التي تمت بينها وبين عائلة فوزية وطلبت منهم التدخل لإنصافها وإظهار الحقيقة ومعاقبة فوزية على فعلتها.
من مقالات الكاتب:
سقوط الطائرة الروسية يسبب خسائر فادحة للبورصة المصرية.
 وصفة مجربة” لطرد الجن” من البيت نهائياً.

تصريح نارى للراقصة” دينا ” أشعل قضية “أحمد عز وزينة “من جديد.

شاب تغلب على فقره بعد عملية تحول إلى أمراءة وأنشأ صفحة على الفيس بوك.