مفاجآة إعتزال المطربة شيرين عبدالوهاب والأسباب التي جعلتها تتخذ هذا القرار

كان  قرار إعتزال المطربة شيرين عبد الوهاب اليوم  صدمة هائلة لعشاقها وجمهورها الكبير في مصر والوطن العربى وجاء هذا القرار بشكل مفاجئ ولكن المتابعين لأخبار شيرين والبرامج التي شاركت فيها أخيراً وصورها الحزينة التي نشرتها على إنستجرام  يكشفون عن الأسباب التي جعلت المطربة شيرين عبد الوهاب  تقرر الإعتزال
يصرح بعض المقاربين من شيرين حقيقة قرارها المفاجئ  للأسباب الأتية:

اعتزال شرين عبد الوهاب

الأسباب التي جعلت شيرين عبد الوهاب تقرر الإعتزال:

أولاً:

المشاكل العاطفية وطلاقها:
لم تنجح شيرين عبد الوهاب في الفصل بين حياتها ومشاكلها وبين أعمالها وبرامجهافاكانت كلما ظهرت في حوار تلفزيونى وجاء ذكر حادث طلاقها من عمرو مصطفي الموزع الموسيقى  وأبو ابنتيها  تبكى وتصرح أن قرار الإنفصال أثر على أولادهاسلباً.
ثانياً:

خلافات داخل الوسط الفنى:
على الرغم من حب الجمهور لشرين  وحب زملائها في الوسط الفنى وجميعهم يشهدون لها بالطيبة وأصالة بنت البلد
ولكن هذا لاينفي أو يمنع من أن تلقائية وعفوية “شرين ” وضعتها في مواقف محرجة مع بعض زملائها في الوسط
من أبرز هذه الخلافات 1-خلافها مع الملحن  “عمرو مصطفي ” وكانت قد صرحت في برنامج “المتاهة” على فضائية” ام بى سى ” عنما قالت أن “صوته وحش ونصحته بعدم الغناء وانه لايعرف عن التلحين شىء” مما جعل الملحن عمرو مصطفي يهاجمها في نفس البرنامج ووصفها انها من بيئة شعبية.

2-خلافها مع زميل بدايتها  المطرب “تامر حسنى “الذي سخرت منه عندما سُئلت عن المقارنة بينه وبين نجومية المطرب عمر دياب  ووصفه لها بأنها لاتحب غير مصلحتها بعد أن تخلت عنه عندما تم القبض عليه بتهمة التهرب من الخدمة العسكرية.

3- خلاف مع  الفنان شريف منير وصل إلى حد أن قدم فيها بلاغ وحكم عليها بالسجن وتوسط بعض الأصدقاء بينهما واعتذرت شيرين عبد الوهاب على مواقع التواصل الإجتماعى حتى تنازل شريف منير عن القضية.

4- خلاف ها مع صديقتها المطربة أصالة نصرى عندما تجاهلتها في احد الحفلات الفنية وصرحت بعدها أصالة انها ليست صديقتها ولكن هى عدوة.

ثالثاً

بعض التصرفات التي سببت غضب الجمهور مثل رفع الحذاء في برنامج ذا فويس مما جعلها تعتذر للجمهور بعد أن استنكر ذلك الفعل من مطربة ومشاركة في لجنة تحكيم  مشهورة.

رابعاً:

وجود حالة نفسية وازمة كبيرة في حياة شيرين يتضح أثرها عبر الصور الحزينة والتصريحات التي تنشرها شيرين على مواقع التواصل الإجتماعى وخاصة “إنستجرام”

هذه الأسباب هى التي جعلت أصدقائها يتنبؤون أنها وراء قرار إعتزال “المطربة شيرين عبد الوهاب” المفاجىء،