مفآجأة كبيرة عن شخصية مؤسس حملة بلاها لحمة وعلاقته بالبلاك بلوك وتخريب النصب التذكاري

انطلقت منذ ايام حملة اجتمع عليها الشعب المصري جميعا، وهي حملة بلاها لحمة والتي دعت إلى مقاطعة اللحوم بشكل نهائي حتى يعود سعر كيلو اللحم الي خمسون جنيها بدلا من خمسة وثمانون جنيها والتي لم يعد في استطاعه الكثير من افراد الشعب المصري شراءها بهذه الأسعار المبالغ فيها.

مفآجأة كبيرة عن شخصية مؤسس حملة بلاها لحمة وعلاقته بالبلاك بلوك وتخريب النصب التذكاري 1 27/8/2015 - 3:03 م

و برغم ما لاقته الحملة من نجاح واتباع العديد لها واعلانهم لتأييدها، الا أن الكثيرين يجهلون شيءا عن مؤسس هذه الحملة والسبب في انطلاقها والدعوة لها، ومدى علاقته بالبلاك بلوك واين كان خلال الفترة الماضية، تساؤلات كثيرة نوضحها لك عزيزي القارئ في هذا المقال…

برغم صغر  سنه الا انه واجه العديد من الاتهامات كان اهمها تأسيس البلاك بلوك، هدم النصب التذكاري بميدان التحرير، الهجوم على المشير طنطاوي والمشير سامي عنان، واختتمها بحملة بلاها لحمة والتي بعكس جميع ما سبق لاقت النجاح واستحسان الشعب المصري، انه شريف الصيرفي.

ولد شريف الصيرفي في مارس 1994، وهو  معروف إعلاميًا بلقب ـمؤسس البلاك بلوك،  و قد كانت بداية ظهور شريف الصيرفي  خلال فبراير 2013، وذلك  بعد بيان قامت باصداره  اعضاء حملة «البلاك بلوك» والذي اكدوا فيه أن افراد الحملة ليس مسموح لهم بالظهور من خلال الاعلام نهائياً وانها تتبرأ نهائياً من شريف الصيرفي وما يقوم به.

شريف الصيرفي

و بسبب صورته التي انتشرت على الفيس بوك لشريف وهو يشارك في تخريب النصب التذكاري بميدان التحرير تم القاء القبض على شريف الصيرفي ليتم الحكم عليه وحبسه لمده 9 اشهر، وقد قام شريف باداء العقوبة ليخرج من سجنه ليطلق حملة بلاها لحمة.

و عن تخريبه للنصب التذكاري اضاف شريف انه بسبب الحكومة التي تمتاز بالغباء لكونها تقيم نصبا تذكاريا للشهداء ولا تعمل على اصلاح مزلقانات القطارات التي يموت بسببها الملايين من المصريين  .