مع إقتراب «رمضان 2017».. 8 مسلسلات كوميدية تتنافس على «إضحاك» الجمهور تعرف عليها

أسابيع قليلة ويهل علينا شهر رمضان الكريم.. والذي تتنافس فيه الأعمال الدرامية لتحصد إعجاب المشاهدين، ومن المعتاد عليه أن يحظي ثلاث أو أربع أعمال على الكثر من كم المسلسلات المعروض على شهر عالية، لتحصل باقي المسلسلات على فرصة أخرى للمشاهدة بعد شهر رمضان.

مع إقتراب «رمضان 2017».. 8 مسلسلات كوميدية تتنافس على «إضحاك» الجمهور تعرف عليها 1 29/4/2017 - 12:22 ص

 
من الجدير بالذكر أن السباق الدرامي لرمضان 2017 يضم 38 مسلسلا، تتنوع ما بين الأكشن والدراما والرومانسي والكوميدي، إلا أن معظمها يغلب عليه الجانب الدرامي والأكشن، ومن بين هذا الكم من المسلسلات يوجد 8 مسلسلات كوميدية، ما بين الكوميديا الاجتماعية، والفانتازيا، نستعرضها خلال التقرير التالي:

 
1) مسلسل “هو وهي وهو” يشارك أحمد فهمي وأكرم حسني، وتدور أحداثه في شكل حلقات منفصلة متصلة، حيث سيتناول قضايا اجتماعية في إطار كوميدي، ويجسد أحمد فهمي في المسلسل شخصية “سلطان” وهو مخرج إعلانات، دائم الوقوع في الأزمات سواء في عمله أو مع زوجته “داليا” التي تجسد شخصيتها مي عمر، ويعتمد في حلها على صديقه “بهجت” أكرم حسني. والمسلسل من تأليف تامر إبراهيم ومن إخراج كريم العدل وإنتاج طارق الجنايني، ويشارك في بطولته كل من أحمد فهمي، وأكرم حسني، ومي عمر، ورجاء الجداوي.

 
2) مسلسل “خلصانة بشياكة” يشارك فيه هشام ماجد وشيكو مع النجم أحمد مكي، ليتشاركوا في مسلسل كوميدي فانتازي بعنوان “خلصانة بشياكة”. وتدور أحداث المسلسل في إطار فانتازي بعد انقراض البشرية، وعدم وجود سوى مجموعة قليلة من الجنسين، ويرفض كل طرف منهم الزواج بالآخر، ولا يبقى إلا الحرب بينهما لأجل البقاء. والمسلسل من نوعية أعمال الحلقات المنفصلة، ويشارك في بطولته عدد من الفنانين منهم بيومى فؤاد، ودينا الشربينى، ومحمد سلام، وهو من تأليف أحمد المحمدي وأحمد محيي وفاروق هاشم، وإخراج هشام فتحي.

 
3) مسلسل “لمعي القط” والمسلسل من نوعية الأعمال الكوميدية التي تتضمن دراما إنسانية، إذ يجسد محمد إمام في المسلسل شخصية شاب يجد نفسه فجأة في ورطة كبيرة، ويحاول التخلص منها، وتحدث العديد من المواقف الكوميدية. مسلسل “لمعي القط” يشارك في بطولته بجانب محمد إمام الفنان الشاب محمد أنور وكل من تارا عماد، وإنجي أبو زيد، ودينا محسن، وعمر متولي، وهو من تأليف حازم الحديدي، ومن إخراج عمرو عرفة.

 
4) مسلسل “يوميات زوجة مفروسة 4” انتهى أبطال مسلسل “يوميات زوجة مفروسة”، من تصوير الجزء الثالث، الذي يعرض حاليًا على شاشة “النهار”، ليبدؤوا في تصوير الجزء الرابع، والمقرر عرضه خلال شهر رمضان. مسلسل “يوميات زوجة مفروسة” من بطولة داليا البحيري وخالد سرحان وسمير غانم وشريف باهر ومروة عبد المنعم وإخراج وإنتاج أحمد نور.

 
5) مسلسل “إزي الصحة” والمسلسل من بطولة أحمد رزق، وآيتن عامر، وسلوى خطاب، وبيومى فؤاد، وصلاح عبد الله، وطارق الإبيارى، وسامح الصريطى، ونهال عنبر، ومن إخراج إبراهيم فخر.

 
6) ويطل علينا الزعيم عادل إمام من خلال مسلسل “عفاريت عدلي علام” ويجسد الزعيم، في المسلسل دور”عدلى علام”، وهو رجل يعمل بوزارة الثقافة في هيئة دار الكتب والمعارف، ومهتم للغاية بعالم الكتب والرواية، ما يؤهله لكتابة مقال يومى بإحدى الصحف، لكنه لا يضع اسمه عليه، بل يختار اسما مستعارًا ويكون هذا المقال هو محور اهتمام الرأى العام، وفي نفس الوقت يكون حديث الحكومة، ما يدخل رئيس تحرير الجريدة التي يكتب بها في العديد من المشكلات ويضع الجريدة في خطورة. وتظهر النجمة غادة عادل بشخصية “عفريتة” وكذلك الممثل مصطفي هريدي، اللذان يظهران بـ”عدلي علام” فقط، ويشارك في البطولة هالة صدقى، وشريف حلمى، وأشرف زكى، وأحمد حلاوة، ومى عمر، وهو من إخراج رامي إمام.

 
7) ولعل اعتاد المشاهدين على متابعة مسلسل للفنانة دنيا سمير غانم.. وستطل علينا من خلال مسلسل “الضايعين” ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم منهم حمدى الميرغنى، وبيومى فؤاد، ومحمد سلام، ومحمد ثروت، وشيماء سيف، وهنا الزاهد، ومن تأليف مصطفي صقر، وإنتاج تامر مرسى وهشام جمال، وإخراج أحمد الجندي.
عزيزي القاري.. حاولنا عرض ملخص لكم حول أهم المسلسلات الكوميدية التي ستعرض خلال شهر رمضان.. نتمنى لكم صوما مقبولا ومشاهدة ممتعة.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.