وأخيراً إعلان الدندو| كاتب سيناريو إعلان الدندو يكشف معنى الكلمة الحقيقي!

إعلان الدندو،   أثار الإعلان ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام المرئية والمسموعة، ير الكثير من الناس أن تلك الكلمة تحث على  “السلوك الجنسي” كون الإعلان يتحدث عن الرضاعة، إلا أنه خرج كاتب سيناريو إعلان الدوندو التابع لشركة جهينة للألبان بكشف معني تلك الكلمة التي تخدش الحياء الحقيقي، فقد استعانت الشركة بمجموعة من الأطفال لأداء ذلك الدور والترويج لمنتج الحليب تحت عنوان الدندو.

الدندو

المعنى الحقيقي لكلمة الدندو

تطرق المصري اليوم للتحدث مع كاتب سيناريو إعلانا الدندو التي كان يردد تلك الكلمة احد الأطفال المروجي للإعلان، وقال الكاتب أشرف بدوي، كاتب سيناريو الإعلان، الذي قام بكشف المعنى الحقيقي لكلمة الدندو والتي خدشت الحياء أمام بيوت عدة وتروج لمثل تلك النابية، مشيرا أن فريق عمل الإعلان استغرق ما يقرب لأسبوع كامل  من أجل التوصل لفكرة الإعلان، للتسويق لمنتج الالبان.

وقال “بدوي” الذي رفض ببداية الأمر التحدث عن معنى الكلمة، إلا أنه قال أن كل أمهات العالم العربي يشعرن بالحزن، فكان واجب علينا التفكير في طريقة لإسعاد الأم، والهدف من ذلك الإعلان أن الأطفال مفطومة ونحن نروج لشركتنا جهينة للحليب، والدندو هو الأم، بمعنى أن الطفل يقول لأمه أريد  أن اترمي في  حضنك، مشيرا أن الطفل يقول تلك الكلمة ولكن على طريقته الخاصة، وارفض تماما أن يرى البعض أن الدندو إعلان جنسي خادش للحياء ويحض على الكراهية.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of محمد
    محمد يقول

    الكاتب بيستخف بعقول الناس وربنا ورقعك في شر اعمالك في الجزء الثاني لما الطفل بيقول على البنت دي احلى من الدندو. يعني لو انت تقصد بالدندو الأم يبقى انت كده اهنت الام. فمافيش قدامك غير المعنى الوقح اللي الناس كلها عرفته