معلومات يجب أن تعرفها عن أحمد سعد قبل زواجه من سمية الخشاب

خلال ساعات قليلة من الآن سوف يتم عقد قران الفنانة سمية الخشاب على المطرب أحمد سعد، وذلك بعد عناء شديد من النقي والإثبات بأنه لا توجد ايخ علاقة بينهم، وأن ما يربطهم هو العمل الفني فقط، كما أنه سوف يتم عمل حفل الزفاف بشكل عائلي، وأكدت المصادر أنه سوف يتم حضور المقربين فقط الي العائلتين ولن يتم عمل حفل ضخم مثل باقي الفنانين.

معلومات يجب أن تعرفها عن أحمد سعد قبل زواجه من سمية الخشاب 1 20/10/2017 - 8:47 م

قبل موعد زفاف الثنائي يجب أن تعرف بعض المعلومات المهمة عن المطرب أحمد سعد:

1- ولد المطرب والفنان أحمد سعد في عام 1981 وخاصة في 1 اغسطس.

2- نشأ المطرب أحمد سعد في عائلة تنضم إلي الوسط الفني، حيث أن أخوه هو الفنان الكبير عمرو سعد، وعمل الثنائي معا في دكان شحاتة ومملكة الجبل.

3- قام المطرب أحمد سعد بإطلاق أول ألبوم له في عام 2003 والذي حقق نجاح باهر ويحمل الألبوم إسم “اشكي لمين” وضم الألبوم عدد 8 أغاني.

4- في عام 2007 قام المطرب أحمد سعد بإطلاق ألبومه الثاني ويحمل إسم “وحشتني عيونك”.

5- قام أحمد سعد بعمل العديد والعديد من الفيديو كليب، كما أنه قام بغناء الكثير من تيترات المسلسلات الرمضانية في المواسم السابقة.

6- تزوج المطرب أحمد سعد في عام 2006 وانفصل عن زوجته في عام 2011 وأسفر هذا الزواج عن ولد وطفلة، وكان سبب الإنفصال الكثير من الخلافات التي حدثت بينهم.

7- دخل المطرب أحمد سعد مع الفنانة ريم البارودي في علاقة حب منذ فترة، وحدثت بينهم الكثير من الخلاف مما أدي إلي الإنفصال والعودة والكثير من هذا، وقد أعلن المطرب أحمد سعد العديد من المرات أنه انفصل عن ريم أكثر من مرة.

8- قامت الفنانة ريم البارودي بنشر بوست عبر صفحتها الشخصية على الفيس بوك تكتب من خلاله تهنئة بالعلاقة بين أحمد سعد وسمية الخشاب، لكن ظهر الثنائي ونفي ذلك.

9- أكدت ريم البارودي خلال أحدي اللقاءات التلفزيونيو أنها تزوجت من أحمد سعد وانتهى هذا الزواج بالطلاق.

10- قام المطرب أحمد سعد بالغناء مع سمية الخشاب تتر مسلسل الحلال الذي عرض في موسم رمضان الماضي.

11- قام المطرب أحمد سعد بغناء اغنية تحمل إسم “حبيبي” وتلك الأغنية إهداء إلي زوجته الفنانة سمية الخشاب.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.