معلومات هامة عن النجم “سيف عبدالرحمن” وأسرته

هو واحد من أبرز نجوم الوسط الفني المصري في الأعوام الماضية، وهو النجم سيف عبدالرحمن الذي يبلغ عامه ال75 خلال العام الحالي، وفي خلال هذا التقرير سوف يتم إستعراض عدد من المعلومات الهامة التي تخص هذا النجم، والتي قد لا يعلم بعضها الكثيرين، وأبرزها زواجة من واحدة من نجوم الوسط الفني المصري.

وزوجتة هي النجمة رجاء حسين، وإستمر الزواج بينهم لمدة 58 عام، وقد أنجب منها خلال تلك الفترة الطويلة من الزواج إبنه تدعي امل وإبن يدعي كريم، ومازال حتى الآن مرتبط بعائلتة بشكل كبير جداً، ولكن الفنانة الكبيرة قد إتهمتة بأنه قد قام بخيانتها في أكثر من مناسبة، ولكنها سامحته على تلك الأخطاء التي قام بها.

وقد تحدث الإثنان خلال لقائهم في برنامج “معكم” عن الطريقة التي تم بها التعارف والإرتباط، وكان ذلك أثناء تمثيلهم في مسرحية “الناس اللي فوق” بجانب النجمة الكبيرة سناء يوسف، وقد أعجب الإثنين ببعضهم البعض خلال التصوير، وهو ما ما أدي إلي إرتباطهم في النهاية.

والجدير بالذكر أن النجم سيف عبدالرحمن له العديد من الأعمال الفنية التي يحبها الكثيرين داخل مصر وخارجها، وعلى رأس تلك الأعمال مسلسل في أيد أمينة ومسلسل نابليون والمحروسة وغيرها من المسلسلات الأخري، بجانب عدد ليس بالقليل من الأفلام المعروفة وعلى رأسها حدوثتة مصرية وجحيم تحت الماء، وهو ما جعله يتمتع بشعبيه كبيرة للغاية.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.