معلومات عن ماجدة عاصم والدة الراحل عمرو سمير

توفي يوم أمس الأربعاء الموافق الخامس من شهر يوليو الجاري الفنان والمذيع عمرو سمير والذي قد أتم عامة الثلاثة والثلاثون قبل أيام، حيث أن الراحل من مواليد 3 يوليو من عام 1984، والراحل قد مات أثر أزمة قلبية خلال تواجده في أسبانيا لزيارة أحد الأصدقاء، وقد كان لخبر وفاة عمرو سمير بتلك مفاجأة محزنة على العديد من محبية وأيضا على الوسط الفني والإعلامي، خاصة وأن والده الراحل مذيعة شهيرة جداً خلال فترة التسعينات.

ماجدة عاصم

فوالدة الراحل المذيعة ماجدة عاصم والتي لها علاقة خاصة بعمرو حيث أن الراحل قد كان اخر منشوراته على موقع التواصل الاجتماعي تويتر هي رسالة مؤثرة لوالدته المذيعة ماجدة عاصم، حيث أنه قد توجه إليها بالشكر على حسن تربيته مكنا لها كل الحب والاحترام، وقد أشارت الأخبار إلى أن والدته قد أصيبت بانهيار عصبي عقب سماعها خبر وفاة نجلها ومن المتوقع أن يتم تشييع جثمان الراحل اليوم عقب وصولة من أسبانيا وسيدفن بمدافن الأسرة.

من هي المذيعة ماجدة عاصم والدة عمر سمير

  • واحدة من ضمن أهم مذيعات كان لها أسلوبها الخاص والذي ميزها عن باقيي مذيعات جيلها.
  • كما أن لها تجربة سينمائية وحيدة وهي ظهورها بشخصيتها خلال أحداث فيلم ليلة عسل مع عزت العلايلي وسهير البابلي.
  • كما أنها تزوجت من فنان مشهور خلال فترة التسعينات وكانت من الراحل كرم مطاوع، إلا أنها قد تم الانفصال قبل وفاته بشهر واحد فقط.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

2 تعليقات
  1. dodybiso يقول

    اين مدينة 15 مايو

    1. رامي عبد الله يقول

      مدينة 15 مايو هي مدينة تقع في محافظة القاهرة بمصر وتعتبر من مدن الجيل الأول وتم إنشائها بقرار رئيس الجمهورية رقم (119) لعام 1978م.