معلومات عن أجمل وأفضل الأغاني الرومانسية لفنان الوطن العربي عمرو دياب

يعد المغني العربي عمرو دياب مواليد (1961) واحد من أشهر المطربين في الوطن العربي، حيث حققت ألبوماته مبيعات هائلة في الأسواق العربية والعالمية وتميز فنان الوطن العربي بإدخاله آلات جديدة في موسيقاه وابتكار أنواع مختلفة من الأغاني.

معلومات عن أجمل وأفضل الأغاني الرومانسية لفنان الوطن العربي عمرو دياب 1 20/2/2020 - 9:59 م

أفضل خمسة أغاني رومانسية قام بأدائها عمرو دياب،،

 أغنية: وحشتيني

تم إصدار الأغنية عام (2018) من ألبوم ذا بيست (the best)، تم تأليف الأغنية من قبل “أيمن بهجت قمر” حصلت الأغنية على نسبة مشاهدة كبير على منصات اليوتيوب (6.5) مليون مشاهدة.

أغنية: معاك قلبي 

تم إصدار الأغنية في عام (2016) من ألبوم أحلى وأحلى وتعتبر من أنواع أغاني البوب وحققت الأغنية نسبة مشاهدة عالية على يوتيوب (35) مليون مشاهدة.

أغنية: كل حياتي

تم إصدارها في عام (2018) من ألبوم كل حياتي تم غنائها من قبل الفنان العربي عمرو دياب وحققت هذه الأغنية (21) مشاهدة على يوتيوب.

اسمع الخبر بدلاً من قراءته:

أغنية: وماله

تم إصدار الأغنية في عام (2005) من ألبوم كمل كلامك من تأليف “خالد تاج الدين” وقد حققت الأغنية (38) مليون مشاهدة على يوتيوب.

أغنية: أشتهر بها الفنان العربي حين أبدع في غنائها عام (1999) من ألبوم “قمرين” وتعتبر من أنواع أغاني البوب، وكانت هذه الأغنية من ضمن الأغاني الناجحة التي أشتهر بها الفنان عمرو دياب، حيث حققت نسبة مشاهدة عالية على يوتيوب (47) مليون مشاهدة.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.